الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

مهرجانات زحلة الدولية مع كاظم الساهر و"أبو" وغي مانوكيان

مهرجانات زحلة الدولية مع كاظم الساهر و"أبو" وغي مانوكيان
مهرجانات زحلة الدولية مع كاظم الساهر و"أبو" وغي مانوكيان
A+ A-


أعلنت مهرجانات زحلة الدولية عن سلسلة حفلاتها لهذه السنة، خلال مؤتمر صحافي عُقد في فندق "كريستال غراند قادري" - زحلة، برعاية وزير السياحة أفيديس كيدانيان وحضور رئيس بلدية زحلة أسعد زغيب.  

تقدّم مهرجانات زحلة الدولية وهي من تنظيم ICE International Events، الفنان كاظم الساهر خلال ليلتين في 15 و16 آب المقبل، إلى جانب عرض موسيقي خاص يحييه الموسيقي غي مانوكيان يرافقه مغني أغنية "3 دقات" الفنان "أبو" في 17 آب.

وخلال المؤتمر ألقى الوزير كيدانيان كلمة أشار فيها إلى أن "مهرجانات زحلة لديها طابع خاص وهذه السنة تمتلك مقوّمات لم تملكها من قبل وعلى رأسها شغف رئيس البلدية نحو العمل". أما عن الشركة المنظّمة ICE فقد أعلن عن تسليم الوزارة للشركة تنفيذ الجناح اللبناني في معرض دبي الدولي للسياحة، وهو واحد من أكبر ستة معارض سياحية في العالم. وقد فاز الجناح بالمرتبة الأولى من حيث طابعه وتنفيذه من بين دول استثمرت ملايين لتنفيذ اجنحتها، في حين أن لبنان بمقدرته البسيطة فاز بالمرتبة الأولى".

وقد شكر زغيب لرئيس الجمهورية تمريره مشروع طريق في زحلة تحل مشكلة كبيرة لسكان المنطقة.

من جهته أعلن الصاحب- الشريك لشركة ICE شادي فياض عن الحفلات وأشار إلى أن شركة ICE تعتبر مدينة زحلة منزلاً آخر لها لضيافتها ولحبّ أهلها للحياة.

أما الصاحبة-الشريكة لشركة ICE ناتالي رحّال فتطرقت الى تفاصيل الحفلات: "أحببنا أن نجمع بين الفنان "أبو" وفنان لبناني، فارتأينا اختيار الموسيقي غي مانوكيان، كونهما يكمّلان بعضهما البعض. وهما سيقدّمان الحفل سوياً، ووجودهما معاً على المسرح هو القيمة المضافة للحفل". ولهذا الصيف، تنظّم ICE International Events إضافةً إلى مهرجانات زحلة الدولية، مهرجانات أخرى مثل مهرجانات الأرز الدولية، مهرجانات جونيه الدولية ومهرجانات صور الدولية. 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم