الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

سليمان اطلع من خليل على التدابير لمنع تفشي الأمراض

A+ A-

اطلع رئيس الجمهورية ميشال سليمان، في القصر الجمهوري في بعبدا اليوم، من وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال علي حسن خليل على التدابير والاجراءات التي تتخذها الوزارة لمنع تفشي الامراض خصوصا في أماكن تجمعات اللاجئين والمناطق المحيطة، معتبرا انها "تدابير جيدة وتحد من انتشار الامراض التي تشهدها عادة تجمعات مماثلة". وتم في خلال اللقاء عرض للتطورات السياسية والحكومية والأمنية الراهنة.


وتناول الرئيس سليمان مع كل من الوزيرين السابقين كرم كرم ومحمد شطح الاوضاع السائدة راهنا على الساحة الداخلية، وتسلم من ميشال معوض دعوة الى ذكرى استشهاد الرئيس الراحل رينيه معوض.
واستقبل الرئيس سليمان سفير البرازيل الفونسو اميليو دو النكاسترو ماسوت وسفير سلطنة عمان احمد بن بركات بن عبد الله وبحث مع كل منهما في نتائج اجتماعات المجموعة الدولية لدعم لبنان التي انعقدت في نيويورك نهاية ايلول الفائت.
وزار بعبدا مايكل حداد مع وفد، وأطلع حداد الذي يعاني شللا نصفيا رئيس الجمهورية على التحدي الذي قام به بالسير على عكازين مسافة 19 كلم برفقة مغاوير من الجيش من ارز تنورين الى ارز الرب في بشري في تحد لإثبات ان الارادة اقوى من الاعاقة عندما يكون هناك تصميم على التحدي.
وهنأ سليمان حداد على هذه التضحية التي تعكس ارادة الانتصار على الاعاقة الجسدية ومنحه درع رئاسة الجمهورية تقديرا، متمنيا له استمرار النجاح وتحدي الصعاب.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم