SGBL : منتجات وخدمات في طليعة الإبتكار

29 أيار 2018 | 16:14

مدير قسم الاستراتيجيّة والتسويق في SGBL حبيب خوري.

يسعى بنك سوسيتيه جنرال في لبنان إلى تقديم أفضل الخدمات المصرفيّة العالميّة المتطورة لخدمة حاجات زبائنه، من أفراد ومهنيّين وشركات، بأفضل طريقة ممكنة ولتوفير تجارب مصرفيّة لا مثيل لها. 

اليوم، ومع ازدهار التكنولوجيا الرقميّة، أصبحت حاجة المصارف الى تجديد النظم الحاليّة وخلق تجارب فريدة للعملاء، حتميّة. ولأن بنك سوسيتيه جنرال في لبنان يعمل باستمرار على تقديم خدمات جديدة وقدرات الخدمة الذاتيّة عبر جميع القنوات لعملائه كلفة من أفراد ومهنييّن وشركات، تمّ إطلاق برنامج طموح لإصلاح النظم الحاليّة واستبدالها بحلول رقميّة جديدة وأكثرها تطوّراً. فتماشياً مع تغيير نظامه المصرفي الأساسي، تعاون SGBL مع Backbase لتحديث خدماته المصرفيّة عبر الإنترنت وعلى الهاتف الخليوي من خلال منصّة الخدمات المصرفيّة الرقميّة الأحاديّة الشبكة التي تعتمد على مجموعة من التقنيات الجديدة. من خلال تجديد أجهزته المصرفيّة عبر الإنترنت، يقوم SGBL بتطوير وتعزيز علاقته بزبائنه. فهو يضع بتصرّفهم مجموعة قنوات وخدمات لدعمهم بأكبر قدر ممكن، ويقوم بمساعدتهم في إدارة حياتهم اليوميّة بطريقة وسهلة وعمليّة. ويعمل بنك سوسيتيه جنرال في لبنان على أن يستفيد عملاؤه من هذه التطبيقات الجديدة، والتي تضع بتصرّفهم كل القدرات الرقميّة التي يتوقعونها. وتشمل هذه الميّزات بيئات سهلة الاستخدام وعمليات في وقتها الحقيقي، وتعزيز تجربة المستخدم (تفصيل، استقلاليّة، بمتناول اليد في أي وقت وأي مكان وأي جهاز)، وتلبية سريعة لحاجات السوق، وزيادة الأمان مع مصادقة متعدّدة العوامل، وتنشئة العميل على الخدمات الرقمية، وخدمات مصرفيّة 24/7، وتناسق جودة ونطاق الخدمة بين الفروع وجميع القنوات. من خلال منصّة Backbase، تكتسب مجموعة SGBL آفاقاً جديدة من خلال الخدمات المصرفيّة الرقميّة الافتراضيّة، ويفرض بنك سوسيتيه جنرال في لبنان مركزه كأول من يقدّم PSD2 (النسخة الثانية من تعليمات خدمات الدفع) امتثالاً باللوائح والمعايير الدوليّة.

ولأنّ للرفاهية عالماً خاصاً وإمتيازات إستثنائيّة، أطلق بنك سوسيتيه جنرال في لبنان مجموعة جديدة من البطاقات المصرفيّة، SGBL MasterCard World ، هي الأفضل في فئتها، المعدّة خصّيصاً لتلبية حاجات الزبائن الأكثر تطلّباً.

يقول مدير قسم الاستراتيجيّة والتسويق في SGBL حبيب خوري: "مع بطاقات الإئتمان والدفع SGBL Mastercard World وSGBL Mastercard World Elite، يدخل زبائننا إلى عالم استثنائي من الراحة والرفاهية للاستمتاع بتجارب لا تُنتسى من خلال مجموعة امتيازات حصريّة ". وبالإضافة إلى الميّزات المعتادة لبطاقات World والتي تحملها أيضاً بطاقاتSGBL، ينفرد بنك سوسيتيه جنرال في لبنان بتقديم:

- دخول مجاني إلى صالات كبار الشخصيات في المطارات.

- شراكة مع La Vallée Village في فرنسا، وهو مفهوم فريد من نوعه في عالم التسوّق مع نحو 1000 متجر تضمّ الماركات العالمية في مجال الموضة وأسلوب الحياة، والتي تقدّم تجربة تسوّق فاخرة لا مثيل لها وعروضاً خاصّة لحاملي بطاقات SGBL Mastercard World

- الوصول إلى أكبر مزوّد Wi-fi في العالم، Boingo ؛ للاستفادة من خدمة الإنترنت غير المحدود في أكثر من مليون موقع في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والملاعب والساحات والنقل العام.

ولأنّ SGBL يشدّد على ولاء زبائنه، فهو يفرض نفسه في السوق بفضل Super Rewards، برنامج الولاء الفريد والحصري، الذي يتيح للزبون إنفاق نقاطه المتراكمة بكل حرية من خلال استخدام بطاقاته. ويوضح خوري: "مع Super Rewards ، يمكن لجميع حاملي بطاقات SGBL تجميع النقاط عن طريق تسديد ثمن مشترياتهم من خلال بطاقاتهم، وهي تعطيهم امكانات إنفاق نقاط Super Rewards المجمّعة، بما يناسبهم، وذلك لدى جميع التجار المزوّدين بماكينة دفع (POS) في لبنان والخارج، سواء في محلات السوبرماركت والمطاعم والفنادق ووكالات السفر، وغيرها، فضلاً عن مشترياتهم عبر الإنترنت. أما الميزة الرئيسيّة لبرنامج الولاء Super Rewards، فهي أنّه لا يفرض على الزبائن اي "كتالوغ" معدّ مسبقاً، أو تذكرة سفر مع شركة طيران محدّدة تفرض قيوداً وفقاً لتوافر عدد مقاعد على متن الطائرة أو بحسب الجدول الزمني المحدّد للسفر. وبالتالي، فإن العميل يتمتّع بحرية مطلقة بإستبدال نقاطه كما يحلو له". وباستخدام تطبيق الهاتف الخليوي منSGBL، يفعّل العميل الميزة الجديدة المخصّصة للبرنامج على حساب البطاقة التي يختار استخدامها. وفي غضون ثوانٍ، تسمح له نقاطه المجمّعة القيام بعمليّة الشراء. وهكذا، بنقرة بسيطة، يتّم استبدال نقاطه بسهولة ومن دون أي تأخير. أمّا بالنسبة الى البطاقات SGBL World فإن كل دولار يتمّ إنفاقه من خلال البطاقة = 2SR في لبنان و3SR في الخارج، يمنح حاملها ميزة جديدة تضاف إلى ميّزات هذه المجموعة من البطاقات.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard