منتجات بنك لبنان والمهجر من الأكثر نجاحاً في لبنان

29 نوار 2018 | 16:22

مدير عام مساعد - مديرة صيرفة التجزئة في بنك لبنان والمهجر جوسلين شهوان.

يتمتّع بنك لبنان والمهجر بموقع ريادي في القطاع المصرفي اللبناني وهو يحظى بالمرتبة الأولى محلياً من ناحية خدمات التجزئة التي تنال استحسان العملاء، مع الحفاظ على المصداقية، والخدمة السريعة والشفافية التامة. وقد واصل المصرف في الفترة الأخيرة انتشاره في لبنان من خلال إفتتاح فروع في منطقة البترون، حلبا، ومار تقلا. وتؤكد مدير عام مساعد - مديرة صيرفة التجزئة في بنك لبنان والمهجر جوسلين شهوان، ان بنك لبنان والمهجر يسعى بإستمرار إلى تطوير وإضافة خدمات جديدة تناسب نمط عيش اللبنانيين وميلهم ورغبتهم في الحصول على كل ما هو جديد ومتطور. فأبرز وأهم المنتجات المصرفية التي قام المصرف بإستحداثها، تندرج تحت مظلّة الصيرفة الإلكترونية من خلال eBLOM.

ما يميّز هذه الخدمات عن غيرها هو الاستثمار الذي يضعه بنك لبنان والمهجر بهدف تسهيل الـ Customer Experience للعميل قدر المستطاع. جميع الخدمات المتوافرة على eBLOM تتّسم بقدرة تفعيلها والإستفادة منها أينما كان العميل في العالم، وفي أي وقت أراد استعمالها.

أبرز الخدمات التي قام بإطلاقها:

- خدمةBLOMPay

خدمة أولى من نوعها في لبنان، متوافرة على تطبيق eBLOM تتيح لحاملي كل بطاقات بلوم فيزا أكانت بطاقات التقسيط أو المباشرة من دفع مشترياتهم في لبنان والعالم من خلال هاتفهم الذكي الذي يعمل على نظام الـAndroid . وخلافاً لبقية المصارف، ينفرد بنك لبنان والمهجر في تقديم هذه الخدمة لنوعين من البطاقات: المباشرة وللتقسيط، وذلك على تطبيق واحد من دون الضرورة الى تحميل تطبيق آخر خاص بالدفع عبر الهاتف الذكي.

- استبدال نقاط وأميال بلوم الذهبية عبر أي موقع إلكتروني.

خدمة مبتكرة تسمح لحامل بطاقة بلوم عند استعمال بطاقته على أي موقع إلكتروني في العالم بالدفع من خلال نقاطه أو أمياله الذهبية وذلك عبر تطبيق eBLOM للهواتف الذكية.

- خدمة Extended Advisory

تسمح هذه الخدمة بالتواصل مع فريق خدمة الزبائن من بنك لبنان والمهجر في أي وقت ومن أي مكان عبر تطبيق eBLOM من خلال المحادثة المباشرة عبر الفيديو أو من خلال الكتابة من أي جهاز موصول بالإنترنت للحصول على المساعدة الفورية.

هذا وأطلق بنك لبنان والمهجر بطاقات فيزا جديدة حصرياً لكأس العالم 2018 متوافرة كبطاقة فيزا الكلاسيكية (مباشرة أو بالتقسيط) وفيزا مسبقة الدفع وفيزا الكترون التي تختلف عن بقية بطاقات بلوم فيزا من ناحية مظهرها الخارجي المميّز الذي يتضمن صورة الكأس.

ويولي بنك لبنان والمهجر أهمية كبيرة إلى تطوير أفضل المنتجات والخدمات لمواكبة التطور التكنولوجي ولتلبية حاجات العملاء بحسب شهوان، وتضيف: "بناء عليه، نركز في الوقت الحالي على تقديم خدمة دفع إلكترونية نوعية حيث سنقوم بتطوير إضافة على خدمة BLOMPay وخدمة eBLOM بشكل متواصل من خلال إضافة خدمات جديدة". كما قام بنك لبنان والمهجر بإطلاق خدمة الـWiFi المجانية المتوافرة في جميع فروعه. وتمكّن خدمة الـWiFi العملاء من الاستفادة من وقتهم في الفرع على أكمل وجه لإنجاز بعض الخدمات الإلكترونية، مثلاً: تفعيل خدمة eBLOM على الهواتف الذكية فورًا خلال زيارتهم الفرع والقيام بعملياتهم المصرفية على الخليوي.

لطالما انفرد بنك لبنان والمهجر في تقديم خدمات ومنتجات تهدف بشكل أساسي إلى تأمين أقصى درجات الراحة والملاءمة للزبائن. وبات من المعروف أن منتجاته هي من أكثر المنتجات نجاحاً في لبنان نظراً إلى حفاظه على المصداقية، والخدمة السريعة، والشفافية التامة. كما اتجه بنك لبنان والمهجر إلى تطوير خدماته من خلال استخدامه التكنولوجيا المصرفية بحيث كان لهذه الخدمة وما زال دور فعّال في مسيرة المصرف. وباتت هذه التكنولوجيا تشكّل الركيزة الأساسية التي يعمل المصرف على أساسها، عاماً بعد عام، لإطلاق ابتكارات جديدة. بالإضافة إلى انتشار فروع بنك لبنان والمهجر في لبنان والتي تفتح أبوابها من الساعة الثامنة صباحاً ولغاية الخامسة بعد الظهر، بالإضافة إلى الانتشار العالمي للمصرف مما يتيح له أن يكون على مقربة من عملائه أينما وجدوا. ويُعدّ بنك لبنان والمهجر في طليعة المصارف اللبنانية حيث اختير بانتظام كأفضل مصرف في لبنان بإجماع أهم المراجع العالمية والإقليمية. ونذكر هنا بعض الجوائز التي تسلّمها المصرف في الفترة الأخيرة:

- جائزة Best Bank in Lebanon 2018 من قبل Euromoney

- جائزة Best Retail Bank for 2018 من قبل The Asian Banker

- جائزة Best Bank and Best Corporate Bank من قبل Banker Middle East


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard