Bankmed سبّاق في طرح منتجات وخدمات فريدة... مفاهيم جديدة وميّزات فريدة مع تقديم برامج استثنائية

29 نوار 2018 | 10:03

لطالما حرص Bankmed على إدخال مفهوم جديد ومميّز على جميع منتجاته وخدماته، مما ساهم في تعزيز قدرته على المنافسة في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد، وقد أدى ذلك إلى استقطاب شريحة واسعة من المستهلكين. في هذا الإطار، يتميّز Bankmed بمجموعة واسعة من البرامج والخدمات المصرفية التي دُعّمت بخصائص فريدة من نوعها، لتتناسب مع حاجات مجموعة واسعة من المستهلكين. 

أطلق Bankmed في الفترة الأخيرة بطاقة ائتمان بالليرة اللبنانية "ليرتنا هيّ عملتنا"، وذلك تماشياً مع استراتيجيته المتقدمة وحرصاً منه على تعزيز وتنشيط الحركة التجارية اللبنانية من خلال استخدام العملة الوطنية. وقد صممّت هذه البطاقة خصيصاً لتحفيز المواطن اللبناني على استعمال الليرة اللبنانية، وذلك بإدخال ميّزات فريدة عليها. تتميّز بطاقة الائتمان بالليرة اللبنانية ببرنامج مكافآت نقدية فريد من نوعه صُمم بميّزات من شأنها أن تحفّز المستهلك على المبادرة الفردية وتعميم ثقافة دعم المسؤولية الاجتماعية، وذلك من خلال اختياره لدعم مركز سرطان الاطفال في لبنان Children Cancer Center of Lebanon بحيث يستفيد المركز بنسبة 1% من قيمة المشتريات التي يُسدد ثمنها عن طريق استعمال هذه البطاقة. كما أنه في حال لم يكن هذا المركز من ضمن اهتمام المستهلك واختياره، يحصل هذا الأخير على مكافآت نقدية تساوي نسبة 1% من قيمة المشتريات التي يسدّد ثمنها عن طريق استعمال هذه البطاقة. ويتسنّى لحاملي هذه البطاقة الاستفادة من ميّزات عدة، منها بطاقة Visa الائتمانية المقبولة عالمياً، وحماية مجانية وتغطية شاملة على كل المشتريات بواسطة البطاقة، وتأمين مجاني ضد حوادث السفر، ودخول مجاني إلى صالات الشرف في 25 مطاراً في العالم وذلك عند إبراز البطاقة حتى ست مرات في السنة، بالإضافة إلى الحصول على كشف حساب شهري إلكتروني مجاناً، وغيرها الكثير.

إضافة إلى ذلك، برز Bankmed رائداً في استخدام التطوّر التكنولوجي، إذ يمثل نظام التكنولوجيا المعتمد

لدى Bankmed جزءاً من رؤيته المستقبلية نحو تطوير أعماله وتعزيزها وتقديم أفضل خدمة للعملاء.

ومن أهم وأبرز البرامج التي يقدمها Bankmed برنامج Youth Program، وهو عبارة عن برنامج رائد، صُمّم بطريقة مبتكرة ومعزّزة بخدمات وميّزات فريدة. يستهدف هذا البرنامج المبتكر الشباب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 و25 عاماً، ويأخذ التجربة المصرفية لدى الشباب إلى مستوى أعلى بفضل ميّزاته الشاملة وخدماته، إذ يحثهم على أن يصبحوا أكثر مسؤولية، مالياً، في عمر مبكر. كما يهدف إلى منح الشباب خدمة مصرفية آمنة وعملية تتمحور حول نمط حياتهم الديناميّة والموجّهة تقنياً. ويواكب البرنامج كل الجوانب في حياة الشباب، من الإدخار إلى الموسيقى والترفيه. ويتضمّن حساباً جارياً يُمكن الوصول إليه بطريقة آمنة في أي مكان وفي أي وقت، بحيث يمنح المستهلكين الشباب ميّزات فورية عند انتسابهم إليه، فيما تزيد هذه الميّزات مع استعمال البطاقة.

وقد عزّز Bankmed برنامج Youth Program بموقع إلكتروني خاص، www.bankmedyouthprogram.com، بحيث يتسنّى للمستخدمين التقدم بطلباتهم مباشرةً عبر الانترنت لدى اطلاعهم على آخر العروض، والفوائد، والميّزات. وبالتالي يكون Bankmed أول مصرف في لبنان يدعم خدماته بهذه الطريقة المبتكرة والتي تعكس تبنّيه للتكنولوجيا العصرية. وفي هذا السياق، نال Bankmed في الفترة الاخيرة جائزة برنامج التميّز لعام 2017، التي تمنحها شركةVisa الرائدة في مجال الدفع الرقمي، بحيث تثبّت هذه الجائزة تفوق برنامج Bankmed Youth Programوتؤكد سعي البنك المستمر الى تقديم المنتجات والخدمات المالية المصمّمة بطريقة مبتكرة والتي تحاكي حاجات المستهلكين.

1- بماذا تتميّز هذه المنتجات المصرفية

عن المنتجات المقدمة في المصارف الأخرى؟

يبتكر Bankmed برامج مميّزة تلبي رغبات المستهلكين، وتتضّمن هذه البرامج باقة متنوعة من المكافآت التي تتميّز بحوافز عدة من شأنها أن توفر للمستهلك القدرة على الاستفادة من مجموعة مكافآت متنوّعة منها: برامج مكافآت نقدية، برامج مكافآت ذات هدايا متعددة تتنوّع باختلاف رغبة المستهلك، برامج مكافآت تحفّز المستهلك على المبادرة الفردية وتعميم ثقافة دعم المسؤولية الاجتماعية، برامج مكافآت دقائق مجانيّة للتحدث عبر الهاتف الخليوي، بالإضافة الى برامج مكافآت اكتساب الأميال للسفر المتفوّقة بميّزاتها العديدة والفريدة على البرامج المماثلة الأخرى، وذلك من خلال القدرة على اكتساب ومضاعفة الأميال عند التسوّق لدى شبكة التجار المشاركة في برنامج MedMiles Program Partner التي تقدم حوافز لجذب حملة البطاقات للتسوق لديها. إن هذه البرامج تحظى باهتمام واسع ومتزايد من المستهلك اللبناني، وفي الوقت نفسه ترسّخ العلاقة بين المستهلك والمصرف. كما تساهم هذه البرامج في تنشيط العجلة الاقتصادية.

ونظراً الى هذه الابتكارات، نال Bankmed جائزة أفضل مصرف في خدمات التجزئة لعام 2017، التي تمنحها مجلةWorld Finance . وهذا يؤكد نجاح البنك وتمايز خدماته، كما يُثبت أن توقيعه "إنتَ ! الأساس" ليس مجرد شعار تسويقي.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard