ما هي العباءات التي اختارتها جويل مردينيان؟

31 نوار 2018 | 07:32

المصدر: "انستغرام"

هي إعلامية على شاشة mbc ووجه جميل وخبيرة عالمية لدى ريميل لندن وسفيرة لمستحضرات بانتين وفاشونيستا ينتظر الكثيرون اطلالاتها الساحرة وخصوصاً بالعباءة والقفطان. وفي رمضان 2018 اختارت جويل مردينيان ان تطل بعباءات من ماركة SOPHIA D COLLECTION

تابعنا جويل التي قصدت متجر GINGER&LACE  في دبي لتنتقي اطلالاتها الرمضانية وظهرت بالعباءة والقفطان وتميزت بذوقها الرفيع في انتقاء العباءة مبتعدة عن اللون الأسود وتتواجد هذه العباءات إما في مركز وافي مول أو في مركز إبن بطوطة. اليك احدث  إطلالاتها الخمس وما عرفنا عن طريقة تنسيقها لها:

عباءة تصلح لإفطار فخم


الإطلالة الثانية:

هي إطلالة مستوحاة بقماشها من مجموعة صقلية لدار دولتشي أند غابانا ويبدو ذلك واضحاً في القماس الأسود والأبيض المنقط باستثناء الزي التقليدي الإماراتي للمرأة الخليجية في أسفل العباءة.. ولاستكمال الطلة أقرنت جويل العباءة بحذاء رائع من كريستيان لوبوتان لمجموعة صيف 2018 وهو حذاء شفاف فضي مرصع بالكريستال.

عباءة مميزة بالرسم الكاريكاتوري


حذاء كريستيان لوبوتان المرصع بالكريستال ويتوافر باللونين الأسود والأبيض


حذاء لوبوتان كما ارتدته جويل


الإطلالة الثالثة:

هي إطلالة مثالية للسحور ويزدان ظهر العباءة بلوحة لأحصنة عند غروب الشمس في الصحراء.

العباءة اللوحة

الإطلالة الرابعة:

هو قفطان أبيض متوسط الطول ومطبع بالازرق ومشغول بالخيوط الملونة عند الصدر ارتدته جويل حافية القدمين للدلالة على انك تستطيعين استعماله عندما ترتادين الشاطئ.

القفطان مع لوك حافي القدمين

الإطلالة الخامسة:

اختارت جويل ان ترتدي العباءة الخضراء مع سروال أسود skinny لإضفاء لوك شبابي عصري

العباءة الخضراء مع سروال أسود



نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard