الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ميا خليفة تشتم راموس وتغازل كاريوس

المصدر: "مترو"
ميا خليفة تشتم راموس وتغازل كاريوس
ميا خليفة تشتم راموس وتغازل كاريوس
A+ A-

بعد سيل الانتقادات والشتائم التي طالت حارس مرمى نادي #ليفربول الألماني لوريس كاريوس بسبب الخطأين الفادحين اللذين ارتكبهما في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، علّقت نجمة الأفلام الإباحية ميا خليفة على حسابها عبر انستغرام داعمة كاريوس.  

وشتمت خليفة قائد #ريال_مدريد الإسباني #سيرجيو_راموس بعد احتكاكه العنيف مع نجم #ليفربول المصري #محمد_صلاح، وفق ما ذكر موقع "مترو" البريطاني.

ونشرت ميا على انستغرام صورة لكاريوس وهو يبتسم، وعلّقت عليها: "ابتسم دائماً. الأخطاء من الطبيعة البشرية". وتوجّهت بعد ذلك في تعليقها إلى مدافع ريال مدريد راموس، المسؤول عن إصابة صلاح، وشتمته.

يذكر أنّ كاريوس تلقّى تهديدات بالقتل بسبب الخطأ الفادح الذي ارتكبه، واعتذر لاحقاً من زملائه ومشجعين الفريق. وكان قد نشر صورة على حسابه عبر انستغرام قبل المباراة، علّق عليها "العيون على الكأس"، فانهالت عليه التعليقات الساخرة، أبرزها تعليق الموقع الرياضي Bench Warmers: "ربما كان عليه أن يبقي عينيه على الكرة بدلاً من ذلك...".

إلا أنّ ميا ردّت برسالة غامضة، وغازلته: "هل هو الجائزة؟ لأنّ...". فردّ عليها كاريوس برموز العيون التعبيرية، قبل أن تحثّه على "البقاء قوياً".  



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم