الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

كيف هو ماكياج الصيف؟

المصدر: "النهار
فاديا خزام الصليبي
كيف هو ماكياج  الصيف؟
كيف هو ماكياج الصيف؟
A+ A-

اليكن أبرز صيحات مكياج صيف 2018:

عين الهر: عودة الى الستينات حيث يرسم "الآي لاينر" من نصف الجفن الأعلى ويستكمل خارج العين صوب الأعلى وقد رأينا هذا النوع من ماكياج العين لدى Fendi وMiu Miu على منصّات الأزياء. وتقول Morgane Martini ماكييرة Marc Jacobs: من الأسهل البدء برسم الخط من أسفل الرمش من نصف العين لكن نسحب نظرة العين صوب الأعلى ونرسم الذيل الخارجي صعودا مما يجعل العين مفتوحة. وأنا بعد رسم الآي لاينر استعين بمسحة القطن لتركيز الخط.

 عودة الى الثمانينات: العيون مزيّنة بالستراس كما لدى Chanel وDries Van Noten و Valentino، ويبدو أنّ العودة الى سنوات الثمانينات ظهرت عند غالبيّة فنّاني التجميل على منصّات الأزياء.

"الفون دو تان" الطبيعي: والذي شاهدناه على وجوه العارضات حيث بدت البشرة مضيئة، وتلك الاضاءة شاهدناها على منصات أزياء Bottega Veneta و Isabel Marrant .وتبقى السحنة متوهّجة خلال اليوم كلّه.

الأخضر-الفلاشي: الأخضر الممزوج بالباييت كما لدى عارضات Giorgio Armani أو الأزرق الفاهي لدى Missoni أو الأخضر الفوسفوري الذي رأيناه في غالبية عروض الأزياء وهو يتماشى جدا مع البشرة البرونزية.

أحمر الشفاه المرجاني: وقد شاهدناه في الشتاء في عرض أزياء Sonia Rykiel على وجوه باهتة، ولكن بامكاننا استعماله خلال الصيف على بشرة برونزية اذ هو مضيء ومثير.








الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم