الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

مدونة الموضة السعودية العنود بدر ترتدي الجلابية المصرية

المصدر: "النهار
كارلا باسيل
مدونة الموضة السعودية العنود بدر ترتدي الجلابية المصرية
مدونة الموضة السعودية العنود بدر ترتدي الجلابية المصرية
A+ A-

للمرة الأولى تعاونت مدونة الموضة السعودية الأشهر العنود بدر التي تمتلك قناة تلفزيونية باسمها وهي مصممة دار LADY FOZAZA  التي ارتدت لها أشهر نجمات الروك ستراتها أمثال غوين ستيفاني وكريستينا أغيليرا مع المصممة المصرية أمينة خليل. اختارت العنود بدر جلابية مطبعة بالورود المنمقة من مجموعة DALILIA SS18 لصيف 2018 والتي استوحتها المصممة المبدعة من زي الجلابية التقليدي المصري وأهدته الى ابنتها المولودة حديثاً.

العباءة جميلة جداً ولكن اللافت هو طريقة العنود بدر  في تنسيقها إذ ارتدتها مفتوحة فالجينز من ماركة J BRAND والحذاء من المصممة MADONA SCHUTZ  والحقيبة من ماركة CELINE.

ويذكر ان تعاون الليدي فوزاز لرمضان مع الدار المصرية ليس الأول وريما لن يكون الأخير إذ شوهدت العنود ترتدي قفطاناً رائعاً باللون الأخضر من تصاميم دار  ALL THINGS MOCHI


وكانت الليدي فوزازا كما اشتهرت تيمناً بالماركة الخاصة بها، قد أطلقت في شهر أيار متجراً موقتاً في حي دبي للتصميم لبيع تشكيلتها لسترات الصيف والتي يمكن ارتداؤها في شهر رمضان كذلك، وأطلقت مجموعة كابسول محدودة في متجر أوناس الإلكتروني بيعت كلها ونفذت كل الكمية الموجودة ولكن يمكن طلب تصميمها من المتجر والسترات التي لاقت إقبالاً باهراً، نعرضها سيدتي لتتمكني من إلقاء نظرة عليها وهي ثلاث: وقد نسقتها المصممة لتستطيعي أن تحكمي بنفسك. 

اليك ثلاث إطلالات من تصميم العنود بدر

الإطلالة الأولى:

سترة لايدي فوزازا البراقة مع تنورة حرير مكسرة ومطبعة وحذاء عالي الساق اسود وحقيبة من فالنتينو نيود
يمكنك تسوقها لدى متجر

www.oumasse.uae

الإطلالة الثانية:

وهي سترة لايدي فوزازا من الرمادي الداكن واكمام من الفرو مع حقيبة صغيرة فضية وحذاء من سارة جسيكا باركر

الإطلالة الثالثة:

وهي عبارة عن سترة براقة من لايدي فوزازا باللون الفضي البراق مع توب بيضاء وجينز ضيق وحذاء من altuzarra , وحقيبة سوداء مع سلسال طويل يمكن ان تلبس cross body.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم