الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو- عاصي الحلاني يبكي شقيقه: علاقة الحب مع مادونا كانت طيشاً

بالفيديو- عاصي الحلاني يبكي شقيقه: علاقة الحب مع مادونا كانت طيشاً
بالفيديو- عاصي الحلاني يبكي شقيقه: علاقة الحب مع مادونا كانت طيشاً
A+ A-

حلّ الفنان #عاصي_الحلاني ضيفاً على برنامح "مجموعة إنسان" مع الاعلامي علي العلياني على "أم بي سي"، وتحدث في مواضيع عدّة أهمها علاقة الحب التي جمعته في بدايته الفنية بالفنانة اللبنانية مادونا، وهذه ربما أوّل مرة يتحدث الحلاني عن هذه العلاقة التي جمعته منذ 28 عاماً، واعتبر ان هذه العلاقة كانت مراهقة وطيشاً، ولم يكن ينظر اليها المجتمع نظرة ايجابية لذلك لم تساعدني على النجومية وكنت في بداياتي ولم تكن العلاقة متكاملة.

عاصي تحدث عن زواجه من غير ديانته وان موضوع الدين لم يكن حاجزاً، وأنه تزوج على الطريقة الاسلامية ورد على السؤال الذي طرح على مواقع التواصل الاجتماعي حول ديانة أولاده فأكد أن أولاده مسلمون مثله وانه يعتز بدينه.

عاصي تحدث عن الأمور التي تزعجه في مواقع التواصل الاجتماعي ومنها انه يحقن وجهه بالبوتكس فقال انه كان ينزعج جدا من ذلك وانه كان يخضع لعلاج بالكورتيزون الأمر الذي يجعل الجسم ينتفخ وأقسم بالله انه لم يلجأ حتى الآن الى البوتكس.

الحلاني لم يتمكّن من السيطرة على دموعه خلال الحديث عن شقيقه الراحل علي الذي توفي بعدما أصيب بوعكة صحية ليست خطرة، مشيراً إلى أنّ وفاته كانت "صدمة بالنسبة إليه". الحلاني تحدّث عن المكانة التي يحتلها شقيقه، وقال: "كنت أنظر إليه على أنه ابني وليس شقيقي. المرض مفاجئ ولم يكن خطيراً ولم نتوقع بأنه سيؤدي إلى وفاته".
وتابع: "الجمهور لا يعلم بأنني مررت بمراحل قاسية في حياتي"، مستعيداً مشاركته في الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس" بعد خضوعه لعملية زراعة العظم في وركه، الأمر الذي تطلّب قدومه إلى الحلقات على كرسي متحرك ومع ذلك حافظ على روحيته العالية من دون أن يشعر أحد بألمه، الأمر نفسه فعله بعد وفاة شقيقه، لافتاً إلى أنه رغم الألم ظلّ حريصاً على إظهار السعادة والفرحة في حفلاته، وأضاف: "نرسم السعادة على وجوهكم وندخل الفرحة ولكننا في النهاية بشر".

 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم