الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

بالصور: منزل رجل الأعمال الروسي بوريس جوردان للبيع مقابل 26 مليون دولار

المصدر: "فوربس"
بالصور: منزل رجل الأعمال الروسي بوريس جوردان للبيع مقابل 26 مليون دولار
بالصور: منزل رجل الأعمال الروسي بوريس جوردان للبيع مقابل 26 مليون دولار
A+ A-

باع رائد الأعمال المصرفية في روسيا بوريس جوردان، منزلاً كان يملكه مع زوجته إليزابيث، مقابل 26 مليون دولار، وهو أعلى سعر يُدفع ثمن عقار على شاطئ ميامي بيتش خلال العام الماضي.

وساعد جوردان في في إنشاء الصناعات المصرفية الخاصة والصناعية في روسيا في التسعينات، وهو رئيس مجلس إدارة شركة القنب PalliaTech Inc. وكذلك الرئيس التنفيذي لمجموعة Sputnik Group، شركة الأسهم الخاصة في موسكو. أنفقت Sputnik وشركاؤها أكثر من 100 مليون دولار لتحويل PalliaTech، ومقرها في Wakefield - ماساتشوستس، إلى سلسلة وطنية من مستودعات الماريجوانا، بحسب ما أعلن جوردان لوكالة "بلومبرغ" آب الماضي.


وتبلغ مساحة الطابق الأول من المنزل 680 قدماً مربعاً من المساحة الداخلية، وتحوي تراساً رئيسياً مفتوحاً على مطبخ في الهواء الطلق ومسبح مدفأ بدون حواف. تمتد النوافذ من الأرض إلى السقف. وقد بيع المنزل مفروشاً، بما في ذلك مصباح الإضاءة الذي صممه روبرت سونمان و Nella Vetrina، وطاولة كوكتيل Abyss من Duffy of London، والكثير من الأثاث المصنوع من الخشب المتحجر، بحسب موقع "فوربس" الأميركي.

يقع المبنى المكون من 21 وحدة سكنية في جنوب حي Fifth أو SoFi على الشاطئ تماماً. خارج أبوابه، يدير مدربون اليوغا في 3rd Street Beach فصول يوغا مرتين يومياً على الرمال بالقرب من كوخ الإنقاذ. 

اشترت عائلة جوردان العقار بينما كان قيد الإنشاء عام 2015 مقابل 20 مليون دولار. وبعد مرور ستة أشهر، عرضوه للبيع بمبلغ 53 مليون دولار، الأمر الذي تصدر عناوين الصحف المحلية لكن لم يجدوا أي شارٍ.

اقرأ أيضاً: بالصور: منازل للبيع في إيطاليا مقابل 1.25 دولار


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم