بالصور: منزل رجل الأعمال الروسي بوريس جوردان للبيع مقابل 26 مليون دولار

26 أيار 2018 | 13:31

المصدر: "فوربس"

  • المصدر: "فوربس"

منزل بوريس جوردان السابق - ("انستغرام")

باع رائد الأعمال المصرفية في روسيا بوريس جوردان، منزلاً كان يملكه مع زوجته إليزابيث، مقابل 26 مليون دولار، وهو أعلى سعر يُدفع ثمن عقار على شاطئ ميامي بيتش خلال العام الماضي.

وساعد جوردان في في إنشاء الصناعات المصرفية الخاصة والصناعية في روسيا في التسعينات، وهو رئيس مجلس إدارة شركة القنب PalliaTech Inc. وكذلك الرئيس التنفيذي لمجموعة Sputnik Group، شركة الأسهم الخاصة في موسكو. أنفقت Sputnik وشركاؤها أكثر من 100 مليون دولار لتحويل PalliaTech، ومقرها في Wakefield - ماساتشوستس، إلى سلسلة وطنية من مستودعات الماريجوانا، بحسب ما أعلن جوردان لوكالة "بلومبرغ" آب الماضي.

منزل بوريس جوردان السابق - ("فوربس")

وتبلغ مساحة الطابق الأول من المنزل 680 قدماً مربعاً من المساحة الداخلية، وتحوي تراساً رئيسياً مفتوحاً على مطبخ في الهواء الطلق ومسبح مدفأ بدون حواف. تمتد النوافذ من الأرض إلى السقف. وقد بيع المنزل مفروشاً، بما في ذلك مصباح الإضاءة الذي صممه روبرت سونمان و Nella Vetrina، وطاولة كوكتيل Abyss من Duffy of London، والكثير من الأثاث المصنوع من الخشب المتحجر، بحسب موقع "فوربس" الأميركي.

يقع المبنى المكون من 21 وحدة سكنية في جنوب حي Fifth أو SoFi على الشاطئ تماماً. خارج أبوابه، يدير مدربون اليوغا في 3rd Street Beach فصول يوغا مرتين يومياً على الرمال بالقرب من كوخ الإنقاذ. 

اشترت عائلة جوردان العقار بينما كان قيد الإنشاء عام 2015 مقابل 20 مليون دولار. وبعد مرور ستة أشهر، عرضوه للبيع بمبلغ 53 مليون دولار، الأمر الذي تصدر عناوين الصحف المحلية لكن لم يجدوا أي شارٍ.

منزل بوريس جوردان السابق - ("فوربس")

اقرأ أيضاً: بالصور: منازل للبيع في إيطاليا مقابل 1.25 دولار


مصارف الأعمال في لبنان... مرحلة تحوّل في الأسواق المالية تستدعي الحذر

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard