الصفحة الأخيرة من كتاب الأمير هاري وحبيبته السابقة

26 نوار 2018 | 13:39

المصدر: "الديلي ميل"

  • المصدر: "الديلي ميل"

الأمير هاري وتشيلسي ديفي.

يبدو أن حفل زفاف دوق ودوقة ساسيكس الأمير هاري وميغان ماركل أحيت بعض المشاعر القديمة لدى حبيبته السابقة تشيلسي ديفي (32 عاماً) الذي يقال إن مكالمة هاتفية عاطفية جرت بينهما قبل أسبوع من حفل الزفاف، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني.

ويقال إنّه بعد اكتشاف أنها دُعيت إلى الزفاف ولكن ليس الحفل الذي تلاه في منزل فروغمور، لعبت هذه المحادثة دور الصفحة الأخيرة في كتابهما الذي أقفل مع اختتام المكالمة.

تشيلسي ديفي.

تشيلسي ديفي.

وأفاد أحد المصادر أنّ "تشيلسي كانت متأثرة جداً وخانتها دموعها حتّى أنّها كادت تفوّت الزفاف، لكن في النهاية، ذهبت ووعدت هاري أنها لن تحاول التسلّل إلى الحفل".
وفي حين أن العديد سخروا من تعابير وجهها، وبأنّها كانت تفكّر: "كان ينبغي أن أكون مكان ميغان"، اعترف آخرون أنّ موقفها صعب جداً.

الأمير هاري وتشيلسي ديفي.

وتقول خبيرة لغة الجسد جودي جيمس أن مشاعر تشيلسي بدت واضحة خلال حفل الزفاف، وشرحت: "عندما وصلت، كان الجميع يدردشون ويضحكون، لكنها جلست في المقاعد تنظر فقط إلى جانب واحد، تحدق في الفضاء وتعض شفتيها قليلاً وقامت بالحركة عينها في نهاية الزفاف".

الأمير هاري وتشيلسي ديفي.

تواعدا دافي والأمير هاري منذ عام 2003 إلى عام 2010 ولكن بقيت علاقتهما وديّة بعد انفصالهما، وفي عام 2011 ذهبا إلى حفل زفاف الأمير وليم معاً.
واعتبر العديد أنّ دعوة هاري لحبيبتيه السابقتين إلى زفافه كإشارة إلى نضوجه.
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard