رامز جلال "يقلّل من شأن" نانسي وهيفا... شيرين تفضّل وائل كفوري على كاظم الساهر ومحمد منير

25 أيار 2018 | 23:10

وقعت الفنانة المصرية #شيرين_عبدالوهاب ضحية رامز جلال في برنامجه "رامز تحت الصفر". وفي مقدمة البرنامج، وعلى غير عادة، لم يسخر رامز من شيرين كما يفعل عادة مع الضيوف، بل امتدحها، وجاء ذلك على حساب نجمتين لبنانيتين هما نانسي عجرم وهيفا وهبي، حيث قال انّ "شيرين فخر الصناعة المصرية قاومت اغراء السليكون وسحر الفلير وجاذبية البوتكس، وأوقفت هيفا عند حدها، ووضعت حداً لتوغل نانسي"، الامر الذي اعتبر بمثابة تقليل من شأن نانسي التي لها شعبية كبيرة، وكذلك هيفا وهبي. 

بمقابل ذلك، لم يرحم رامز شيرين من السخرية بسبب طلبها الدخول الى الحمام لحظة وصولها واستخدم عبارات اعتبرت "فجة".

اما المفاجأة، فكانت عندما طلب كابتن مجدي عبد الغني ان ترتب ثلاثة فنانين حسب الافضلية لديها، فاختارت وائل كفوري في المرتبة الاولى ويليه كاظم الساهر وبعده محمد منير.

شيرين وبعد الحلقة التي كالت فيها الشتائم لرامز جلال بعد اكتشافها المقلب، غرّدت على حسابها في "توتير " موجهة كلامها له: "اعتقد كفاية كده على صداقتنا يا رامز"، الامر الذي فسر على ان شيرين قطعت علاقتها به، فيما رد عليها رامز: "من ورا قلبك اكيد".




ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard