بالفيديو: هاتف جديد قادم من بلاكبيري

28 نوار 2018 | 10:56

بدأت شركة #بلاكبيري بالتلميح الى هاتفها المقبل، والذي من المحتمل ان يطلق عليه اسم KEY2، ونظام كاميرا مزدوجة، وفلاش LED ولوحة مفاتيح مادية.

ويُعد الهاتف الذكي الجديد بمثابة متابعة لـ KEYone، الذي أطلق في مؤتمر Mobile World Congress في شباط 2017.

وتماماً كـ KEYone، سيتم تشغيل الهاتف الجديد بواسطة نظام التشغيل #أندرويد من #غوغل. وعادةً ما تضيف بلاكبيري تحسينات البرامج الخاصة بها إلى أندرويد لتحسين الأمان على الجهاز ونقطة بيع رئيسية للشركة التي تركز على الخصوصية.



وشاركت بلاكبيري مقطعًا دعائيًا قصيرًا للهاتف الذكي الجديد، والذي يقدم لمحة موجزة عن بعض الميزات الجديدة. وقام بلاكبيري بتضمين زر جديد غامض على لوحة المفاتيح الفعلية لـ KEY2.



وقال متحدث باسم الشركة إن وظيفة المفتاح الجديد سيكشف عنها خلال حدث الإطلاق الشهر المقبل. ومن غير الواضح ما إذا كانت الكاميرات المزدوجة الموجودة في BlackBerry KEY2 سيتم استخدامها لالتقاط صور فوتوغرافية عالية الدقة مثل iPhone X. وسيتم الكشف عن BlackBerry KEY2 في مدينة نيويورك في 7 تموز 2018. 

وكانت بلاكبيري قد كشفت عن خطط لإطلاق هاتفين على الأقل قبل نهاية العام خلال مؤتمر صحافي في كانون الأول الماضي. ويبدو أن مفتاح KEY2 هو أول جهاز من هذه الأجهزة الجديدة.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard