"حرب الخليج" انتهت: مصالحة أحلام ونوال (فيديو)

25 أيار 2018 | 11:47

أحلام.

بدت الفنانة الإماراتية #أحلام خلال ظهورها في برنامح "مجموعة إنسان" مع الاعلامي علي العلياني أكثر تعقلاً وهدوءاً، وأكدت أنها الآن "عقلت" ولم تعد كالسابق، خصوصاً في ردها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اختارت عدم الرد على المسيئين إليها. وكان ابرز ما ورد في الحلقة مبادرةً إلى تقديم الاعتذار إلى الفنانة نوال الكويتية حيث غنت لها أغنية "مثل النسيم" وقدمتها إهداء لها وقالت إنها أخت عزيزة وغالية عليها وانها عندما ستلتقي بها ستحضنها لتعرف مدى محبتها لها.

بعد هذا التصريح بادرت نوال في مداخلة هاتفية إلى التوجّه إلى أحلام، واضعة حداً للخلاف بينهما، مشيرة إلى أنّ بينهما "عيشاً وملحاً وعشرة ونحن في شهر فضيل وتبقين اختي وانت أكرم مني كونك بادرت إلى الصلح واعتذارك كبير وإن شاء الله يجمعني عمل معك".

احلام خلال اتصال نوال بكت واكدت انها تكنّ  لنوال كل الحب وانها اشتاقت إليها كثيراً. 

اعلان الصلح بين أحلام ونوال طغى على الحلقة وتصدر الترند خليجياً ودخل هاشتاغ "احلام في مجموعة إنسان" الترند العالمي وانهال كثير من التعليقات التي أشادت بصلح نجمتي الخليج،  وعلّق البعض قائلاً: "حرب الخليج انتهت" في إشارة إلى انتهاء الخلاف بين الفنانتين.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard