مصرف Cedrus للاستثمارات يحيي لجنة تحكيم مهرجان "كانّ" بعد إعطاء جائزة لفيلم نادين لبكي

24 نوار 2018 | 15:45

المخرجة اللبنانية نادين لبكي في مهرجان "كان" - ("أ ف ب")

احتفل المنتج التنفيذي لـ "كفر ناحوم"، أحدث أفلام المخرجة اللبنانية نادين لبكي، مصرف سيدرز بالفوز بجائزة لجنة التحكيم في مهرجان كان السينمائي، حيث تلقى الفيلم استحسان النقّاد لتسليطه الضوء على حقوق الأطفال وكرامة الإنسان، وحظي بتصفيق لمدة 15 دقيقة عند انتهائه.

جاء دعم مصرف سيدرز للفيلم نتيجة إيمانه الكبير بأهمية الفن والثقافة وقدرتها على تحويل المجتمعات. وقال رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للمصرف فادي العسالي: "نؤيد بحماس المساعي الثقافية وندافع بحزم عن الأعمال الفنية وأهميتها في التأثير على المجتمع. كما نؤمن بالمواهب اللبنانية وقدرتها على كسر جميع الحواجز والوصول إلى العالمية"، مضيفاً: "نادين لبكي صانعة أفلام استثنائية، تمكنت من تحريك الجماهير العالمية وتجاوز الحواجز"، مثنياً على قدرتها في سرد القصص السينمائية المؤثرة".

وفي هذا الإطار، وبدعم فيلم "كفر ناحوم"، يثبت مصرف سيدرز أهدافه بالاستثمار بكثافة في المجال الثقافي. وقد قام المصرف، كجزء من دوره كمنتج تنفيذي، بترتيب المعاملات المصرفية الاستثمارية لجمع الأموال للفيلم، ودعا المستثمرين المستقبليين المؤمنين بالفنون والثقافة، للمشاركة في دعمه..

كما يشكر بنك سيدرز مصرف لبنان المركزي لجهود في تعزيز وتطوير الثقافة والفنون إضافة إلى دعمه المستمر لصناعة السينما بشكل رئيسي من خلال القرض المدعوم للإنتاج الفني.

اقرأ أيضاً: Cedrus Bank يتملَّك بـ 23 مليون دولار كل أسهم Standard Chartered في لبنان

إلى متى ستصمد الليرة؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard