الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

ميسي ورفاقه في إسرائيل... "تويتر" يشتعل: قاطعوا المباراة!

المصدر: "i24news"
ميسي ورفاقه في إسرائيل... "تويتر" يشتعل: قاطعوا المباراة!
ميسي ورفاقه في إسرائيل... "تويتر" يشتعل: قاطعوا المباراة!
A+ A-

يخوض #المنتخب_الارجنتيني لـ #كرة_القدم مباراة دولية ودية أمام نظيره الاسرائيلي يوم السبت 9 حزيران المقبل، استعداداً لنهائيات #كأس_العالم 2018 في روسيا.  

وذكر موقع قناة "i24NEWS" الاسرائيلية أن المباراة ستقام في التاسع من حزيران المقبل في استاد تيدي الدولي في القدس، بدلاً من استاد "سامي عوفر" الدولي في حيفا.

ويلتقي منتخب الارجنتين مع ايسلندا يوم 16 حزيران المقبل، ثم مع كرواتيا (21 منه)، على ينهي مبارياته، بقيادة نجمه ليونيل ميسي، في المجموعة الرابعة أمام نيجيريا (26 منه).

وتسعى الحكومة الاسرائيلية إلى إقامة فاعليات في القدس، حيث رصد مبلغ 620 ألف دولار أميركي لنقل المباراة من حيفا إلى القدس.

وأضاف الموقع ان وسائل الاعلام الارجنتينية تحدثت عن إمكان نقل المباراة إلى برشلونة، وهو مكان أكثر أمناً في الوقت الراهن، في ظل ما يحصل في الاراضي الفلسطينية.

وأطلقت حملة كبيرة في الارجنتين باللغة الاسبانية بهاشتاغ #أرجنتين_نو_بايس (أرجنتين لا تذهب)، في رسالة واضحة إلى المنتخب الارجنتيني بعدم خوض المباراة في اسرائيل.

لكن ميسي رد على هذه الحملة، قائلاً: "أريد حقاً أن أزور الأراضي المقدسة، والأرجنتين ستكون رحلة مهنية وروحية مهمة، وأنا مقتنع بأن الذهاب إلى إسرائيل قبل كأس العالم سوف يفيدنا".

وزار المنتخب الارجنتيني اسرائيل 4 مرات، اعتباراً من 1986 حين فاز على منتخبها 7-2، ليحرز لقب المونديال في العام نفسه، ثم فاز في المباراتين المتتاليتين في عامي 1990 (2-1) و1994 (3-0)، لكنه خسر أمامه في 1998 (1-2).

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم