الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

حكاية غضب كوبر من رامز جلال... واتحاد الكرة المصري يدافع

المصدر: "النهار"
عبدالمنعم فهمي
حكاية غضب كوبر من رامز جلال... واتحاد الكرة المصري يدافع
حكاية غضب كوبر من رامز جلال... واتحاد الكرة المصري يدافع
A+ A-

أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري خالد لطيف أن ليست هناك أزمة على الإطلاق في استخدام رامز جلال لشخصية الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، في برنامجه الرمضاني "رامز تحت الصفر" على "أم بي سي".

وأضاف لطيف أن غالبية نجوم العالم يتم استخدامها في البرامج الشهيرة، والأمر طبيعي وعادي، معتقداً أن ليست هناك أزمة، والمصريون يتمتعون بحس فكاهي، وكوبر  نفسه ظهر في إعلان وهو يأكل الفتة".

يذكر أن جلال استعان بقناع خاص يحمل وجه الأرجنتيني كوبر للإيقاع بضحاياه في برنامج المقالب الشهير بنسخة الموسم الحالي. كما استعان بقناع نسائي لسيدة تدعى إيزابيلا، وهي شقيقة كوبر التوأم كما يعمد إلى الإيقاع بضحاياه من نجوم الكرة، لكنه يرفض الظهور بشخصية كوبر مع نجوم الكرة لأنهم يعرفونه ويتعاملون معه.

وكانت العديد من التقارير الصحافية أشارت إلى نية الأرجنتيني كوبر رفع دعوى قضائية ضد صناع البرنامج، الذي يعد مجدي عبدالغني أحدهم، حيث تم استخدامه للإيقاع بالضحايا على اعتبار أنه مقدم البرنامج، وهو في الوقت نفسه عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم.

عبد الغني نفى وجود هذه النية من كوبر، مؤكداً أن ذلك أمر عادي، لأنه شخصية عامة من الطبيعي تقليدها، وهو ما أكده إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر.

يأتي ذلك في ظل وجود تقارير عن سخرية كوبر من رامز، لأن القناع لا يشبهه كثيرا، حتى إنه أكد لبعض المقربين منه أن هذا الشخص ـ رامز جلال ـ لا يشبهه في الشخصية التي يؤديها في البرنامج، وأنه ليس غاضباً، إلا إذا تم التعرض لأي أمور شخصية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم