ساعة آبل الذكية تتمتع بميزات مدهشة تعرفوا إليها!

24 نوار 2018 | 17:40

المصدر: بيزنيس إنسايدر

  • المصدر: بيزنيس إنسايدر

من المراسلات إلى الإنتاجية وصولاً إلى تتبع اللياقة البدنية. هذا ما باتت تأتي به ساعة آبل Apple Watch لكل مستخدم.

وفي الساعة الجديدة Apple Watch Series 3 أضافت آبل مع حيل أنيقة وأدوات مفيدة لجعل استخدام الساعة أكثر سهولة.

فإذا كنت جديدًا في Apple Watch أو مستخدمًا لفترة طويلة ، فإليك 23 نصيحة وحيلة لتحقيق أقصى استفادة من ساعتك.

العثور على هاتفك الـ iPhone في حالة فقده

يمكن أن ترسل Apple Watch إشعارات لمساعدتك في العثور على iPhone الخاص بك إذا أضعته. للوصول إلى هذه الميزة، مرر سريعًا من أسفل الشاشة إلى أعلاها وانقر على الزر الذي يشبه هاتف رنين.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة للعثور على جهازك ، فاضغط مع الاستمرار على الزر لإيقاف تشغيل فلاش هاتفك.

يمكنك تخصيص خلفية الساعة الخاصة بك

تعمل آبل على تسهيل تخصيص خلفية شاشة الساعة. بمجرد العثور على الوجه الذي يعجبك ، اضغط مع الاستمرار في منتصفه. يجب أن تشاهد زرًا يقول "تخصيص". ستتمكن بعد ذلك من تغيير لون الوجه أو إضافة أدوات مختلفة مثل الطقس أو التقويم أو الموسيقى أو التدريبات.

تتيح لك ميزة "السفر عبر الزمن"

إذا كنت تريد طريقة سهلة للتحقق من التقويم الخاص بك ، فجرّب ميزة "السفر عبر الزمن" في آبل ووتش. لتمكين تطبيق Time Travel على ساعتك ، افتح تطبيق Watch على هاتفك. ثم اضغط على الساعة> السفر عبر الزمن.

يمكنك إسكات Apple Watch الخاصة بك عن طريق تغطيتها بيدك

إذا كنت بحاجة إلى خدعة سهلة لإسكات ساعتك ، فجرّب استخدام وضع غطاء كاتم الصوت في Apple. في المرة التالية التي ينطلق فيها المنبّه ، قم بإسكاته من خلال تغطية الساعة بالكامل بيدك الأخرى. بعد مرور ثلاث ثوانٍ ، يجب أن تشعر بصوت صغير ، ثم ستعرف أن ساعتك قد تم إسكاتها.

لتشغيل هذه الميزة ، انتقل إلى تطبيق الساعة وابحث عن Sound & Haptics> Cover to Mute.

يمكنك التقاط لقطة Screenshot 

من السهل التقاط لقطة شاشة على Apple Watch: فقط اضغط بسرعة على كل الأزرار الموجودة على الجانب الأيمن من الساعة وسيتم حفظ لقطة الشاشة تلقائيًا في مجلد الصور على iPhone. لتمكين هذه الميزة ، افتح تطبيق الساعة وانقر على عام> تمكين لقطات الشاشة.

يمكنك التحقق من الوقت على ساعة Apple Watch الخاصة بك دون إضاءة الشاشة بأكملها

في المرة المقبلة التي تقضي فيها وقتًا طويلاً ، جرب هذه الحيلة البسيطة: قم بالتدوير ببطء إلى أعلى ، وستفتح الشاشة تدريجيًا. بهذه الطريقة ، يمكنك التحقق من الوقت دون رفع معصمك وإضاءة الشاشة بأكملها.

بالنسبة للأشخاص الذين يستخدمون اليد اليسرى ، يمكنك قلب ساعة Apple Watch الخاصة بك بحيث يسهل استخدامها.

آبل لم تنسَ مستخدمي اليد اليسرى. إذا فتحت تطبيق Watch الخاص بك انقر على General> Watch Orientation ، فسترى خيار ارتداء الساعة على معصم يدك ثم اقلبه حتى يكون التاج في الخارج.

يمكنك تشغيل المصباح الأحمر على Apple Watch

إذا كنت تريد أن تضيء الشاشة ولكنك لا تريد أن تكون مشرقة جدًا ، فإن Apple لديها إعداداً لذلك. توجه إلى مركز التحكم لديك، وقم بتمكين مصباح يدوي ، ثم اسحب إلى اليسار حتى تعثر على الشاشة الحمراء.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard