لفتة إنسانية من الأمير هاري في زفافه مع اليتيم الذي التقاه في أفريقيا منذ 14 عاماً

23 نوار 2018 | 13:55

المصدر: "الدايلي مايل"

  • المصدر: "الدايلي مايل"

بينما كان الأمير هاري متّجهاً إلى كنيسة سانت جورج مع شقيقه في يوم زفافه، شوهد وهو يلوّح بلهفة إلى أحد الضيوف الواقفين بين عامة الشعب. وبحسب الفيديو الذي انتشر في مواقع التواصل الاجتماعية، تبيّن أنّ الأمير هاري لوّح بيده للشاب اليتيم الأفريقي الذي رعاه مع العديد من الأطفال غيره، وفق ما ذكر موقع "الدايلي ميل" البريطاني.  

كان موتسو بوتسان واحداً من أوائل الضيوف الذين استقبلوا العروسين الملكيين بعد أن أمّن الأمير هاري الفرصة له ليسافر من أفريقيا إلى بريطانيا ويحضر الحفل.

التقى الأمير هاري بموتسو حين كان في الرابعة من العمر خلال فترة إقامته في أفريقيا. وسارعوا إلى بناء صداقة قوية ظلّوا على اتصال حتى اليوم، على الرغم من عودة الأمير هاري إلى المملكة عام 2016 لمواصلة عمله الخيري للأمة.

وكان موتسو واحداً من بين عشرة ممثلين من الجمعية الخيرية Sentebale الذين حضروا إلى حفل الزفاف.

يذكر أنّ الأمير هاري شارك في تأسيس الجمعية الخيرية مع الأمير سيزو من ليسوتو عام 2006، وأطلقوا تسمية Sentebale عليها وتعني "لا تنساني". أمّا الهدف من الجمعية فهو تحسين آمال الآلاف من الأطفال والشباب المتأثرين بفيروس نقص المناعة البشرية في الدول الأفريقية الحبيسة.  

وأشار رئيس Sentebale جوني هورنبي إلى أنّ موتسو الذي يبلغ اليوم 18 سنة كان من ضمن المجموعة الأولى التي استقبلت العروسين بعد أن غادرا كنيسة سانت جورج.

وأوضح الأمير سيزو الذي حضر حفل الزفاف مع زوجته: "الشاب هاري الذي وصل لأول مرة إلى ليسوتو عام 2004، هو الآن رجل ناضج يتزوج".




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard