3 نجمات أجنبيات ظهرن أجمل بالحجاب

25 نوار 2018 | 10:41

المصدر: غلف نيوز

 تحرص كيم كارداشيان في كل مرة تزور فيها دبي على ارتداء العباءة والحجاب منذ العام 2012،  وفي كل مرة تكون النتيجة ساحرة. كيم ارتدت العباءة البوردو في فندق اتلانتس دبي وارتدت العباءة السوداء في السوق التقليدي وغطت رأسها فبدت ساحرة بجمالها. 
 أما النجمة ريهانا فأثارت سخط المواطنات في العام 2013 في ابو ظبي خلال قيامها بزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في حفل موسيقي للترويج لالبومهاDIAMONDS فترجلت من السيارة ودخلت حرم جامع الشيخ زايد الكبير والتقطت صوراً لها والحجاب على رأسها وغادرت بعدما طلب رجال الأمن منها الخروج، ولكنها سرعان ما نشرت الصور على حسابها الخاص، فلاقت الثناء لأن الزي ناسبها كثيراً. 

النجمة أنجلينا جولي وفي كل مرة تزور بلداً من دول العالم الثالث بما فيه لبنان تغطي رأسها حتى في زياراتها الرسمية الى المسؤولين وليس فقط الى المخيمات. فعندما زارت لبنان ايام عهد الرئيس ميشال سليمان استنكرت اللبنانيات تصرفها كون البلد غير محافظ كدول الخليج ولكنها حصدت الإعجاب على بساطتها وقد ناسبتها الطرحة التي غطت بها شعرها. أنجلينا تؤكد لنا انها بتصرفها تحترم تقاليد الشرق وانها لم تزر لبنان كنجمة بل كإنسانة تريد ان تبقى في الظل ولو قليلاً.






إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard