إليكم هذه التطبيقات لأفضل سفرة رمضانية منوعة

24 أيار 2018 | 15:45

تشكل مائدة الإفطار خلال شهر رمضان المبارك العامل الاساسي في حيرة سيدة المنزل، نظراً لاستنذاف الأفكار والخيارات للشفرة الرمضانية.

ولكن هناك وسائل مساعدة على هاتفك الذكي تقترح لك وجبات يومية طوال رمضان، وفي ما يأتي نرصد لكم أبرز تلك التطبيقات.

تطبيق أطباقي

تطبيق اطباقي من أشهر التطبيقات المناسبة لهواتف الأيفون والآيباد، فهو موسوعة مميزة للطبخ والمطبخ يحتوي على العديد من الوصفات الشهية من أجل القيام بتجربتها خلال شهر رمضان، يحتوي التطبيق على أفضل الأكلات المحضرة على أيدي أشهر وأرقى الطباخين في الدول العربية.

Foodville‏

يقدم هذا التطبيق وصفات بالفيديو والصور كلها منظمة ومرتبة حسب أنواعها يرسلها لك خصيصا كل يوم. كما يحتوي هذا التطبيق على قسم خاص للوصفات السهلة للسيدات اللواتي يعانين من ضيق الوقت.

Ramadan Recipes

يحتوي تطبيق وصفات رمضان على قاعدة بيانات كاملة تضم العديد من وصفات الطعام الشهيرة من الدول العربية المختلفة، والأطعمة الأكثر انتشارًا فى رمضان، تحتوي كل وصفة على مجموعة مكتوبة من التعليمات والصور.

Ramadan Cooking Recipes 2018

من التطبيقات المميزة هذا العام، اقتراح أنواع طعام مختلفة ولذيذة، وما يميزه أنه يقدم تلك الوصفات من خلال مقاطع فيديو سهلة وبسيطة، تسمح للمستخدم بتجربتها خطوة بخطوة.

Yummly

إذا كنت لا تريد التقيد بالوصفات الرمضانية، وتفضل تجربة طعام من دول مختلفة حول العالم، فهذا التطبيق سيكون مناسبًا لك بشكل كبير لأنه يوفر وصفات أطباق مختلفة من جميع أنحاء العالم وغير تقليدية.


"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard