الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أغرب وأفضل الهدايا التي حصل عليها هاري وميغان بعد الزفاف!

جاد محيدلي
أغرب وأفضل الهدايا التي حصل عليها هاري وميغان بعد الزفاف!
أغرب وأفضل الهدايا التي حصل عليها هاري وميغان بعد الزفاف!
A+ A-

في خطوة لافتة وفريدة من نوعها، طلب الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل من الضيوف التبرع لسبع جمعيات خيرية بدلاً من ارسال الهدايا، الا أن بعض الشخصيات التي حضرت الزفاف الملكي أصرت على إرسال الهدايا التي كان بعضها غريباً وغير متوقعاً. ووفقاً لما نقلته صحيفة "ميرور" البريطانية، فقد أرسل رئيس الوزراء الأسترالي زوجين من دب الكوالا على اسم الأمير هاري وزوجته ميغان، وتم وضع قبعات عليهما مصنوعة يدوياً.

أما الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون فاختار إرسال مجموعة هدايا من فئة S.T Dupont والتي تضمنت العديد من العلامات التجارية الفرنسية الكبرى، كما تم تصميم بعد النقوش بشكل مخصص للزوجان الملكيان. كذلك أهدى الأمير سيزيو والأميرة مابيرينغ، من دولة ليسوتو الإفريقية، حقائب يطلق عليها Wonderbags، وهي حقائب محمولة غير كهربائية تستخدم للطبخ وتساعد في إنقاذ الأرواح عبر إفريقيا. كما تمت دعوتهما بشكل شخصي للحضور الى ليسوتو.

رئيس الوزراء الكندي جاستين تورودو كتب في حسابه الخاص في تويتر أن "الكنديين يقدمون على تقديم المال للجمعيات الخيرية المطلوبة"، وأعلن أن كندا ستتبرع بمبلغ 50 الف دولار أميركي لجمعية Jumpstart، وهي مؤسسة خيرية مكرسة لجعل اللعب والرياضة متوافرة ومتاحة عند الأطفال الفقراء والمحرومين. هذه الجمعية التي تعتبر واحدة من الجمعيات السبع، ساعدت منذ عام 2005 أكثر من 1,6 مليون طفل على الإندماج والدخول في فرق رياضية.

من الجمعيات الأخرى التي طلب الزوجان التبرع لها هما جمعيات لمساعدة المصابين بمرض الإيدز أو المشردين أو أطفال القوات المسلحة، بالإضافة الى جمعيات لحماية المحيطات والحياة البرية. وأعلنت شركة الرئيس الأميركي دونالد ترامب أنها ستتبرع لإحدى الجمعيات هذه.

أما جدة الأمير هاري، الملكة اليزابيث، فقد قدمت للزوجين مأوى كبير للصيد في مزرعة ساندرينغهام، وقد تكون هذه الهدية الثمينة تتفوق على باقي الهدايا التي حصل عليها العروسين بعد زفافهما. ويشار الى أن هاري أهدى ميغان الخاتم الذي كان مفضلاً عند والدته الأميرة ديانا.




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم