هاتف جديد من هواوي من سلسلة Y series تعرفوا إلى مواصفاته

22 نوار 2018 | 07:49

يبدو ان شركة #هواوي تعمل جاهدة للوصول الى الصدارة في عالم الهواتف الذكية، اذ انها تعمل مؤخراً على إطلاق عدد من هواتفها الذكية الجديدة وبمختلف الفئات.

وقد أعلنت الشركة رسمياً عبر موقعها الرسمي على الويب عن إطلاق هاتفها الذكي HUAWEI Y5 Prime 2018 .

ويتميز الجهاز بشاشة عرض كاملة بدقة ‎+HD 1440 x 720 ومقاس 5.45 إنش لتوفير نطاق أوسع للرؤية، كما أنه يتميز بنسبة استحواذ كبيرة من واجهة الهاتف، ويساهم التصميم المدمج للهاتف في جعله سهل الحمل في يديك .

ويضم الهاتف معالجاً من نوع MT6739 مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 2 جيغابايت مع مساحة تخزين داخلية 16 جيغابايت القابلة للزيادة عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD .

ويأتي الهاتف مزودًا بكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل مع تقنية الفلاش التلقائي للسيلفي Selfie Toning Flash، ما يتيح التقاط صور سيلفي ممتازة في الإضاءة المنخفضة، كما تم تزويد الكاميرا الخلفية التي تتميّز بدقّة 13 ميغابكسل بميزة معالجة البيانات مع تقنية HDR لتحصل على اللقطة المثالية.

كما ان الشركة قامت بتزويد هاتفها الذكي بمنفذ لثلاث بطاقات ليستوعب بطاقتي SIM وبطاقة micro SD حتى 256 جيغابايت .

بالاضافة الى ذلك تم تدعيم الهاتف ببطارية كبيرة 3,020 ملّي أمبير في الساعة وتكنولوجيا توفير الطاقة، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى لمدّة 62 ساعة، ومشاهدة الفيديوات لمدّة 13 ساعة.

كما يدعم الهاتف فتح القفل عن طريق وجه المستخدم ولا يحمل مستشعراً للبصمة ويعمل بنظام التشغيل اندرويد اوريو 8.1 .

اما حول السعر وموعد الاطلاق فلم تكشف الشركة عن اي معلومات عن هذا الامر .


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard