الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

كاهيل يطالب بإنقاذ تشيلسي

المصدر: "أ ف ب"
كاهيل يطالب بإنقاذ تشيلسي
كاهيل يطالب بإنقاذ تشيلسي
A+ A-

طالب قائد #تشيلسي، بطل كأس انكلترا لـ #كرة_القدم، #غاري_كاهيل بإيجاد "حل سريع" لوضع المدرب الايطالي #انطونيو_كونتي، الذي اعلنت الصحافة البريطانية رحيله عن الفريق اللندني، وذلك من اجل التحضير للموسم الجديد.

ورداً على سؤال حول الإجراءات الواجب اتخاذها كي يصبح الفريق قادراً على تحقيق قفزة بعد موسم متواضع، طالب كاهيل "بوضع حد لحال الشكوك والقيام بشيء ما، مهما يكن نوعه".

وقال كاهيل بعد الفوز في نهائي الكأس على مانشستر يونايتد (1-0)، "الامر ليس بيدنا. افتقدنا أشياء عدة هذا الموسم، لكننا قدمنا اداءً جيداً. اما الباقي، اي ما يجري في الكواليس، فليس من اختصاصنا".

وبعد ان احرز لقب الدوري الممتاز في الموسم الاول تحت إشراف كونتي، انهى تشيلسي الموسم الثاني في المركز الخامس غير المؤهل الى دوري أبطال اوروبا بسبب الخلاف القائم بين المدرب والمسؤولين حول سياسة الانتقالات في النادي، وبين المدرب واللاعبين ايضاً.

واضاف كاهيل: "كل ما استطيع قوله الآن هو انها نهاية موسم جيدة. فإن بقي المدرب العام المقبل، فيكون قد بقي، وان لم يبق فيرحل وفي جعبته لقبي الدوري والكأس. اعتقد بأن الجميع في النادي لا يمكن إلا ان يكونوا فخورين بذلك".

وكان كونتي صرح بعد احراز اللقب: "اعتقد بأن النادي يعرفني جيداً بعد موسمين، ويعرف ايضاً ما اذا كان سيستمر بالعمل معي"، مؤكداً انه يريد المحافظة "على طريقتي في العمل".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم