الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

خطوة مميزة لولي العهد السعودي تجاه الأندية

المصدر: "سبق"
خطوة مميزة لولي العهد السعودي تجاه الأندية
خطوة مميزة لولي العهد السعودي تجاه الأندية
A+ A-

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في #السعودية #تركي_آل_الشيخ تكفُّل ولي العهد الأمير #محمد_بن_سلمان بإنهاء أزمة الديون الخارجية للأندية السعودية.

وتحدث آل الشيخ في لقاء عبر برنامج "الخيمة" في قناة "ksa" عن لقاء ولي العهد، وقال: "أخذنا موافقته بالدعم. الموسم المقبل سيكون فيه حضور لحكام عالميين"، وفقاً لما نقل موقع صحيفة "سبق" السعودية.

وأضاف: "الرياضة السعودية قبل لقاء ولي العهد شيء، وبعد لقائنا معه شيء آخر. ونحن فعلاً نرغب في دوري قوي، سيكون من أقوى 10 دوريات في العالم".

وأكد أن "‏الهيئة العامة للرياضة ستدعم الموسم الرياضي المقبل ليكون استثنائيّاً، بدوري نجوم، ومدربين على مستوى كبير جدّاً".

‏كما تطرق آل الشيخ إلى المنتخب السعودي وكأس العالم، وقال: "أمامنا فترة مهمة لكأس العالم، بقي أقل من شهر، ويجب علينا توحيد الصفوف مع الأخضر".

وأضاف: "ليس هناك وقت للسلبيات أو الانتقاد، بل هذا وقت الدعم".

وعن قضية الحكم المرداسي، أشار آل الشيخ إلى أن "هيئة الرياضة هي التي طالبت بتفريغ فهد المرداسي إلى التحكيم، وقدمت له راتباً شهريّاً ليكون حكماً محترفاً. المباحث الإدارية وأمن الدولة لم تقصرا معنا في قضية المرداسي. وهذه القضية لن نسكت عنها على الإطلاق".

وأشاد آل الشيخ بما فعله رئيس نادي الهلال سامي الجابر عقب توليه رئاسة النادي، بتخصيص مكاتب قانونية للبحث والتقصي عن مبالغ مالية سابقة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم