الأمير جورج يخرق التقاليد الملكية بلباسه في حفل الزفاف

21 نوار 2018 | 13:37

المصدر: "الدايلي مايل"

  • المصدر: "الدايلي مايل"

بعد الضجة التي أثارتها ميغان ماركل حول فستان زفافها من تصميم دار جيفنشي، لاحظ المتابعون وتحديداً المنتقدون خطأ فادح في ملابس الأمير جورج الصغير.  

وذكر موقع "الدايلي مايل" البريطاني أنّ المتابعين لجأوا إلى تويتر للإشارة إلى أنّ الأمير الذي يبلغ أربع سنوات كان يرتدي بنطالاً لأوّل مرة، علماً أنّه يظهر بالسراويل القصيرة دائماً.

ارتدى الأمير جورج زياً مخصّصاً صمّمه له الخياط Dege & Skinner، وهو نسخة مصغرة من تلك التي يرتديها والده ويليام وعمّه الأمير هاري، مستوحاة من بذلة فوج القوات المسلحة Blues and Royals.

ولكن بحسب خبير الاتيكات ويليام هانسون، لا نتوقّع أن نرى الأمير الصغير ببنطال مرّة أخرى، إذ يعتبر ذلك من الطبقة الوسطى ولا يليق بالنخبة. وأوضح ويليام: "في الطبقة الأرستقراطية والطبقات العليا في بريطانيا، تختار الأمهات لباس أولادها، وتحديداً السراويل القصيرة للصبيان حتى عمر السابعة تقريباً".

وأكّد ويليلم أنّه "من الممكن تفهّم لباس الأمير جورج في حفل الزفاف ولكنّه لا يناسبه. إنّها محاولة من دون قصد لتسريع وخرق براءة الأطفال".  




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard