الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

تعاون دولي وآسيوي وعربي في "البادمنتون"

تعاون دولي وآسيوي وعربي في "البادمنتون"
تعاون دولي وآسيوي وعربي في "البادمنتون"
A+ A-

بمبادرة من رئيس الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة وعضو اللجنتين التنفيذيتين في الاتحادين الآسيوي والدولي، عقد اجتماع على هامش اعمال الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للريشة الطائرة "البادمنتون" المنعقدة في العاصمة التايلاندية بانكوك، جمع رئيس الاتحاد الدولي بول ايريك ورئيسة الاتحاد العربي الدكتورة سوسن تقوي، حضره رئيس الاتحاد الآسيوي انطون سوبو واعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي والامين العام للاتحاد اللبناني سمير شاغوري.  

استهل الاجتماع بعرض مفصل من قانصوه عن واقع اللعبة في الوطن العربي، تلته الدكتورة تقوي التي تناولت اوضاع الاتحاد العربي والجهود التي تبذلها لجنته التنفيذية لتنشيط اللعبة في الدول العربية ودفعها الى الامام.

بدوره اعرب الرئيس ايريك عن استعداد الاتحاد الدولي لتقديم المساعدة والمساهمة في رفع المستوى الفني للعبة في العالم العربي ونشرها، وتمنى على الاتحاد العربي وضع دراسة شاملة عن اوضاع اللعبة وحاجاتها في الدول العربية حتى يتسنى للاتحاد الدولي التدخل ايجابا. كما وضع الرئيس سوبو امكانات الاتحاد الآسيوي بتصرف الاتحاد العربي.

وفي الختام شكرت الدكتورة تقوي رئيسا الاتحادين الدولي والآسيوي على تعاونهما وتجاوبهما وجهودهما لخدمة اللعبة، كما شكرت قانصوه على مبادرته وعمله الدؤوب في الاتحادين الدولي والآسيوي لتطوير اللعبة ونشرها، ثم قدمت هديتين تذكاريتين لايريك وسوبو.



حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم