الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

دينا الشربيني تواجه تهمة "سرقة" مسلسل تيسير فهمي!

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
دينا الشربيني تواجه تهمة "سرقة" مسلسل تيسير فهمي!
دينا الشربيني تواجه تهمة "سرقة" مسلسل تيسير فهمي!
A+ A-

تواجه الفنانة #دينا_الشربيني تهمة سرقة مسلسل الفنانة تيسير فهمي الشهير "أماكن في القلب" خلال مسلسلها الجديد "مليكة" الذي تقوم ببطولته برفقة الفنان مصطفي فهمي.  

التشابه الذي لاحظه الجمهور في الحادث الإرهابي الذي تعرّضت له "مليكة" وابنة خالتها آية، وتوفيت واحدة منهما وعاشت الأخرى، وبسبب التشوهات لم يتعرّف إلى هويتهم أحد، فأجرى الطبيب جراحة تجملية للفتاة التي ما زالت على قيد الحياة بملامح الفتاة المتوفاة بسبب عدم قدرته على التعرف إلى هويتها.

ونجد في مسلسل "أماكن في القلب"، أن البطلتين ماجي وإيمي تعرّضتا لحادث حريق في السجن، توفيت على إثره ماجي التي جسّدت دورها تيسير فهمي، وعاشت إيمي التي قامت بدورها علا غانم، ولكن وجهها تشوّه بالكامل ولم يستطع أحد التعرف إليها، ما اضطر الطبيب لإجراء جراحة تجملية لها لتأخذ شكل ماجي في كل شيء حتى صوتها، وهو ما أُخذ على مخرج المسلسل حينها، كون الصوت لا يُستبدل بصوت شخص آخر مهما حدث.

مسلسل "مليكة" من بطولة دينا الشربيني ومصطفى فهمي ومحمد شاهين وندى بسيوني وآخرين، ومن إخراج شريف إسماعيل وتأليف أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإنتاج تامر مرسي، ويعرض على قناتي "cbc" و"النهار".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم