نوال الكويتية تؤكد انضمامها إلى "أراب آيدول"وتكشف تفاصيل خلافها مع أحلام (فيديو)

19 أيار 2018 | 11:32

نوال الكويتية.

حلّت الفنانة الكويتية نوال ضيفة في برنامج "مجموعة إنسان" الذي يعرض على قناة "ام بي سي"، مؤكدة خلال الحلقة أنها تلقّت عرضاً من "أم بي سي" للمشاركة في برنامج "أراب ايدول" لتكون ضمن لجنة تحكيم البرنامج ولكن حتى الآن لم تتفق مع المحطة على التفاصيل.

كما تطرقت إلى خلافها مع الفنانة أحلام وسبب هذا الخلاف، وكانت هذه المرة الأولى التي تتحدث فيها عن الخلاف مع الأخيرة، فقالت إن احلام بدأت بمضايقتها في تغريدات عدّة أطلقتها في "تويتر" وكان أولها عندما كتبت ان "أي فنان يغني مع الفنان محمد عبده في نفس اليوم يحترق كارته"، وذلك تزامناً مع الحفل الذي أحيته نوال مع عبده في الكويت و"المفروض ان لا تكتب ذلك"، وفق ما صرّحت نوال.

بعد ذلك خلال حفلها في موازين صوّرت أحلام المسرح قبل حضور الجمهور ونشرت الصورة في حسابها عبر "تويتر" وقالت: "معقول هذا جمهور نوال فقط"، الأمر الذي اعتبرته نوال "حركة ليست جميلة من أحلام".

وتابعت: "أطلقت عليّ تسميات ليست لي وخلال مؤتمري الصحافي في المغرب سألوني عنها فقلت إن شخصيتي تختلف عن شخصيتها وهذا أمر صحيح ولا يدعو للزعل. وبعد ذلك توالت الأمور ومنها تصريحاتها في الاعلام حينما قالت عني: "مافيني خير" وهذه كلمة كبيرة وأساءت لي كثيراً في تصريحاتها وأنا لم أسئ إليها".

وأكدت نوال أن علاقتها انتهت مع أحلام لأن الاحترام فقد ولا يوجد حالياً مجال للصلح. إلا أنها عادت ولفتت إلى أنّ "الأمور قد تتغيّر وأنها قد تسامح ولكن لا تنسى الأذية".



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard