الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

أخطاء بالجملة في الحلقات الأولى من "كلبش 2" (فيديو)

المصدر: النهار ومواقع التواصل الاجتماعي
محمود إبراهيم
أخطاء بالجملة في الحلقات الأولى من "كلبش 2" (فيديو)
أخطاء بالجملة في الحلقات الأولى من "كلبش 2" (فيديو)
A+ A-

سخر الكثير من رواد التواصل الاجتماعي بينهم ضباط شرطة من بعض الأخطاء الإخراجية التي ظهرت خلال أحداث الحلقات الأولى من الجزء الثاني من مسلسل "كلبش"، ووصفوا المسلسل بالمبالغ فيه وعدم ملاءمته مع lلواقع في أحداث عدة.

فمشهد مأمورية القبض على "أبو العز" التي استُشهد فيها ضابط وسقطت فيه الطائرة، فيه أخطاء عدّة، حيث قام ضباط مباحث بتشجيع جنود الأمن المركزي قبل المأمورية، وهذا عكس ما يحدث في الواقع، فجنود الأمن المركزي يشرف عليهم ضباط أمن مركزي أيضاً، ولوحظ أيضاً عدم ارتداء طيار المروحية الذي استشهد واقي الرأس.

 كما أن أي هليكوبتر يجب أن يكون طاقمها مؤلفاً من ثلاثة أفراد وليس فرداً واحداً كما شاهدنا في المسلسل، وكذلك استخدام سليم الأنصاري بندقية من دون خزنة رصاص وعدم انتهاء الرصاص واستمراره فى إطلاق النار .


كما أنه في أحد مشاهد المعارك تمت ملاحظة ضرب سيارة الشرطة التي كان الأنصاري جالساً فيها وعدم عبور طلق الرصاص، وعلق أيضاً الكثير من ضباط الشرطة على هذا المشهد عبر "فايسبوك" قائلين: "والنبي يا جدعان حد يشوفلنا إيه نوع العربية اللي الطلقات بتاعها مبيعديش طلقات النص بوصة دي عشان نحطها في الأكمنة ونوديها سيناء ووصفوها ساخرين بالنوبيرا المصفحة".

وسخر أيضا رواد التواصل الاجتماعي من المبالغة في بطولة سليم الأنصاري، حيث يُستشهد كل زملائه كل المعارك ما عدا هو.  وأثار شكل بطن زوجة الأنصاري سخرية عارمة بسبب حجمها حيث وصفها الناشطون بأنها حامل في ديناصور!


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم