الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

هيفا وهبي متّهمة بـ"العنصرية" بسبب "لعنة كارما"

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
هيفا وهبي متّهمة بـ"العنصرية" بسبب "لعنة كارما"
هيفا وهبي متّهمة بـ"العنصرية" بسبب "لعنة كارما"
A+ A-

أصدر المنتج ياسر حسنين بياناً للتعبير عن استيائه بشأن تجاهل مسلسل "لعنة كارما" للفنانة #هيفا_وهبي، صوت الفنان محمد عدوية على شارة البداية، حيث استبدلت بصوت الفنان الللبناني آدم.

وقال حسنين، من خلال البيان، "أوضح لكل من يهمه الأمر ما حدث في تتر مسلسل هيفا وهبي "لعنة كارما"، والذي قام بأدائه الفنان محمد عدوية، وأريد من نقابة المهن التمثيلية والموسيقية والتي بيدها اتخاذ قرار بمعاقبة المخطئ مهما كان شأنه في الوسط الفني، وأن ترد لنا حقوقنا بعدما ُوضع اسم عدوية على تتر  البداية، ووضع صوت مطرب لبناني آخر على الشارة نفسها ثم وضع صوت عدوية في شارة النهاية".

وأضاف حسنين: "هذا أمر أمرت وأصرّت عليه الممثلة البطلة وهبي بوضع صوت المغني اللبناني في المقدمة بدلًا من عدوية، كنوع من العنصرية اللبنانية الواضحة والمسيطرة على المسلسل، حيث إن المنتج هو الذي اختار عدوية وأصر عليه لغناء التتر".

وتابع المنتج متسائلا: "أم أن هذا الخطأ مقصود لكسب الشهرة للمطرب اللبناني بطريقة غير شرعية، وتقديم الاعتزاز في النهايه من دون عقاب حقيقي، حيث إنه تم نشر الأغنيه على صفحة  وهبي وعلى كل وسائل التواصل الاجتماعي بصوت الفنان اللبناني وكتابة اسمه بأنه مغني شارة المسلسل دون ذكر اسم الفنان محمد عدوية"، مشيراً: "هل ما زال الممثلون والمغنون يأتون إلى مصر للحصول على النجاح والشهرة وما زالوا يعتقدون أن مصر بدون ضوابط وقوانين؟ أنتظر رد نقابة المهن التمثيلية والموسيقية في هذا الأمر، ومعاقبة المخطئ، وتصحيح الخطأ في أسرع وقت".

وعلّق محمد وزيري، ملحن شارة مسلسل "لعنة الكارما" لهيفا بالقول إنه من لحن الشارة، وسجل الأغنية مع المطرب آدم ولا يعلم أي شيء هو وهيفا عن غناء محمد عدوية للشارة، مضيفاً: "يُسأل ياسر حسنين مع من اتفق لغناء الشارة، فأنا وهيفا ليس لنا علاقه ولا يصح أن يقول إن هيفا متحيزة لمطرب لبناني وهي ليس لها دخل بهذا الموضوع".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم