الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

بدأ العد العكسي للزفاف الملكي... هذا ما قد يرتديه الضيوف

المصدر: "النهار
كارلا باسيل
بدأ العد العكسي للزفاف الملكي... هذا ما قد يرتديه الضيوف
بدأ العد العكسي للزفاف الملكي... هذا ما قد يرتديه الضيوف
A+ A-

نقدم لكن لمحة عما ستشاهدنه غداً بين  المدعوات الى الحفل، نعلم جيداً ان لكل سيدة لكل سيدة ذوق ولكل منها شخصية مختلفة وتطلعات تتفاوت في رؤية تصميم جميل وآخر ولكن لكل سيدة فستان يناديها.

اليك باقة من الأزياء المنسقة ليظهر كيف حضرن الضيوف اطلالاتهن بعناية، يمكنك أنت ايضاً  أن تكوني أنيقة إذا كنت مدعوة لحضور زفاف ضخم بدورك.. ما عليك الا ان تجربي معنا هذه الإطلالات لتحكمي بنفسك...

الى هواة المصمم ايلي صعب

إطلالة ملكية:

يمكن ان ترتديها أحد افراد العائلة المالكة او المقربات من العروس

إنه فستان راق باللون الأزرق الملكي من ايلي صعب، محتشم وضيق يبرز القوام الجميل ومصنوع من القماش البراق يتسع من الركبتين ويوحي بقصة الحورية ولو انه لا يطبقها كلياً.

ولاستكمال اللوك اخترنا الحذاء الفضي والأقراط البيضاوية الماسية مع حقيبة بيضاء براقة ومزدانة بقلوب حمراء لكسر روتين اللون الواحد.

الإطلالة الثانية:

الى هواة تصاميم زهير مراد

إطلالة وصيفات الشرف

هي إطلالة ملكية تحق لوصيفات الشرف لأنها بلون الباستيل مع قصة ناعمة تكاد تخلو من البهرجة وقد ابدع المصمم في هذا الزي الراقي والبسيط في آن.

استكملي إطلالتك باقراط دائرة من الذهب الأبيض وادخلي الاكسسوار البارز في الحذاء الذي يتخذ شكل الفراشة مع حقيبة رائعة محبوك برقي.

إطلالة للمدعوات:

هي اطلالة مقلمة من هالستون هاريتاج برعت الدار في تصميم فستان من دون أكمام بتقليمات عريضة لإضفاء امتلاء من الإعلى وتبدو التقليمات عامودية في القسم السفلي لإضفاء طول على القامة إذا كانت الضيفة التي سترتديه متوسطة او قصيرة القامة.

ولاستكمال الطلة اليك حقيبة مرصعة بالحجار الملونة وحذاء مرصع بالسواروفسكي البرونزي وأقراط من اللؤلؤ ومزدان بالقلب.


إطلالة راقية الى قصيرات القامة:

إذا كنت قصيرة القامة وقد دعيت لحضور زفاف ملكي فهناك إطلالة راقية انكليزية الطابع تذكرنا بحفلات الشاي في الرابعة بعد الظهر. اليك هذا الفستان الحريري المطبع والمنفوخ من السفل مع حذاء من الساتان الأسود المزود بكرة ديسكو مرصعة بالكريستال مع حقيبة مزخرفة وأقراط ماسية.

إطلالة راقية للمدعوات الكلاسيكيات:

اليك إطلالة راقية تبتعد عن البهرجة ولكنها تحمل تفاصيل جميل وهي تتميز بالفستان المطبع التاعم الصيفي مع حقيبة وحذاء وأقراط مميزين. هي إطلالة يمكن تكرارها في زفاف آخر.

وللمدعوات اللواتي يردن ان يسرقن الاضواء فقد نراهن بهذا اللوك:

إطلالة الماركيزة:

أسميناها على اسم الفستان الأحمر المزدان بالكشاكش والمصنوع من التول الذي يلتف حول الجسم بأناقة ولاستكمال الطلة زودناه باكسسوار يتمثل في حذاء مرصع بالكريستال وحقيبة بيضاء مصممة من الخرز الملون واقراط ايقونية.



غالبية القطع والاكسسوارات متوافرة لدى net-a-porter.com

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم