بدأ العد العكسي للزفاف الملكي... هذا ما قد يرتديه الضيوف

18 نوار 2018 | 20:33

المصدر: "النهار

نقدم لكن لمحة عما ستشاهدنه غداً بين  المدعوات الى الحفل، نعلم جيداً ان لكل سيدة لكل سيدة ذوق ولكل منها شخصية مختلفة وتطلعات تتفاوت في رؤية تصميم جميل وآخر ولكن لكل سيدة فستان يناديها.

اليك باقة من الأزياء المنسقة ليظهر كيف حضرن الضيوف اطلالاتهن بعناية، يمكنك أنت ايضاً  أن تكوني أنيقة إذا كنت مدعوة لحضور زفاف ضخم بدورك.. ما عليك الا ان تجربي معنا هذه الإطلالات لتحكمي بنفسك...

الى هواة المصمم ايلي صعب

إطلالة ملكية:

يمكن ان ترتديها أحد افراد العائلة المالكة او المقربات من العروس

فستان من ايلي صعب، حقيبة من اوسكار دي لارنتا وحذاء من صوفيا وبستر واقراط من سوزان كالان

إنه فستان راق باللون الأزرق الملكي من ايلي صعب، محتشم وضيق يبرز القوام الجميل ومصنوع من القماش البراق يتسع من الركبتين ويوحي بقصة الحورية ولو انه لا يطبقها كلياً.

ولاستكمال اللوك اخترنا الحذاء الفضي والأقراط البيضاوية الماسية مع حقيبة بيضاء براقة ومزدانة بقلوب حمراء لكسر روتين اللون الواحد.

الإطلالة الثانية:

الى هواة تصاميم زهير مراد

إطلالة وصيفات الشرف

فستان من زهير مراد،حقيبة من بوتيغا فينيتا وحذاء من صوفيا وبستر وأقراط من الكسندر مكوين

هي إطلالة ملكية تحق لوصيفات الشرف لأنها بلون الباستيل مع قصة ناعمة تكاد تخلو من البهرجة وقد ابدع المصمم في هذا الزي الراقي والبسيط في آن.

استكملي إطلالتك باقراط دائرة من الذهب الأبيض وادخلي الاكسسوار البارز في الحذاء الذي يتخذ شكل الفراشة مع حقيبة رائعة محبوك برقي.

إطلالة للمدعوات:

هي اطلالة مقلمة من هالستون هاريتاج برعت الدار في تصميم فستان من دون أكمام بتقليمات عريضة لإضفاء امتلاء من الإعلى وتبدو التقليمات عامودية في القسم السفلي لإضفاء طول على القامة إذا كانت الضيفة التي سترتديه متوسطة او قصيرة القامة.

ولاستكمال الطلة اليك حقيبة مرصعة بالحجار الملونة وحذاء مرصع بالسواروفسكي البرونزي وأقراط من اللؤلؤ ومزدان بالقلب.


فستان من هالستون هريتدج وحذاء من رينيه كاوفيلا وحقيبة من جيمي تشو وأقراط من دلفينا دلتريز

إطلالة راقية الى قصيرات القامة:

إذا كنت قصيرة القامة وقد دعيت لحضور زفاف ملكي فهناك إطلالة راقية انكليزية الطابع تذكرنا بحفلات الشاي في الرابعة بعد الظهر. اليك هذا الفستان الحريري المطبع والمنفوخ من السفل مع حذاء من الساتان الأسود المزود بكرة ديسكو مرصعة بالكريستال مع حقيبة مزخرفة وأقراط ماسية.

الفستان من مونسون والحقيبة من كريستيان لوبوتان وحذاء من روجيه فيفييه واقراط من ايف سان لوران

إطلالة راقية للمدعوات الكلاسيكيات:

اليك إطلالة راقية تبتعد عن البهرجة ولكنها تحمل تفاصيل جميل وهي تتميز بالفستان المطبع التاعم الصيفي مع حقيبة وحذاء وأقراط مميزين. هي إطلالة يمكن تكرارها في زفاف آخر.

فستان من ليتيل مسترس وأقراط من كارولينا بوتشي وحذاء من جنفيتو روسي وحقيبة من جيمي تشو

وللمدعوات اللواتي يردن ان يسرقن الاضواء فقد نراهن بهذا اللوك:

إطلالة الماركيزة:

أسميناها على اسم الفستان الأحمر المزدان بالكشاكش والمصنوع من التول الذي يلتف حول الجسم بأناقة ولاستكمال الطلة زودناه باكسسوار يتمثل في حذاء مرصع بالكريستال وحقيبة بيضاء مصممة من الخرز الملون واقراط ايقونية.

فستان من ماركيزة نوتي وحقيبة من اوسكار دي لارنتا واقراط من ايف سان لوران وحذاء من رينيه كاوفيلا



غالبية القطع والاكسسوارات متوافرة لدى net-a-porter.com

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard