الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

أغويرو: من المستحيل اللعب إلى جانب ميسي

المصدر: "أ ف ب"
أغويرو: من المستحيل اللعب إلى جانب ميسي
أغويرو: من المستحيل اللعب إلى جانب ميسي
A+ A-

أقر مهاجم نادي #مانشستر_سيتي الارجنتيني #سيرجيو_أغويرو باستحالة اللعب إلى جانب مواطنه #ليونيل_ميسي على مستوى الأندية مستقبلاً، لأنه باقٍ مع فريقه، حاله كحال ميسي مع #برشلونة الاسباني.

وكشف أغويرو انه يعاني إصابة في ركبته منذ عام 2013، مؤكداً أن خضوعه إلى جراحة أخيراً جعله يشعر "كأنه لاعب جديد"، قبل أسابيع من انطلاق #كأس_العالم في #كرة_القدم.

وتربط علاقة صداقة وطيدة بين ميسي واغويرو خارج الملعب، لكن الأخير استبعد امكانية اللعب الى جانب مواطنه على صعيد الأندية. وقال لشبكة "تي واي سي سبورتس" الارجنتينية: "اعتقد ان الأمر مستحيل".

وأوضح: "كانت ثمة إمكانيات في السابق، لكننا الآن في سن حيث سيمكث ليو مع برشلونة حتى نهاية مسيرته، أما أنا، فسأبقى في سيتي".

ويبلغ أغويرو من العمر 29 عاماً، وهو أصغر بعام من ميسي.

وسجل أغويرو، الهداف التاريخي لمانشستر سيتي، 21 هدفاً لناديه في الدوري الانكليزي الممتاز الموسم الماضي، إلا ان موسمه الحالي انتهى مبكراً نسبياً بعد معاناته من مشاكل في ركبته اليمنى.

وأرجأ أغويرو إجراء الجراحة في الوقت الذي كان فيه مانشستر سيتي يخوض غمار دوري أبطال أوروبا، إلا انه بدأ بالتركيز على كأس العالم، بعد خروج فريقه على يد ليفربول من المسابقة القارية.

وقال في هذا الصدد بعد خضوعه لجراحة في أواخر نيسان الماضي: "بعد 5 سنوات، أشعر بأن ركبتي أشبه بجديدة. أعاني من ركبتي منذ عام 2013. عانيت في ذاك الموسم، وبعد 2014 عانيت من مشاكل. لطالما أزعجني أمر ما في ركبتي".

وكشف: "تحدثت الى أطباء مانشستر سيتي هذا الموسم، وقلت لهم أننا سننتظر لأن لدينا دوري أبطال أوروبا. لكن الامور لم تتحسن".

وأكد الارجنتيني ان مدرب الفريق الاسباني جوسيب غوارديولا وقف إلى جانبه: "ساندني كثيراً وطلب مني ان أحافظ على هدوئي. وبعد خروجنا من المسابقة الأوروبية، تحدثت مع الأطباء حتى أقول لهم أنني لست على ما يرام. قلت انني أفضل الخضوع للجراحة لوجود خطر بأن أغيب عن كأس العالم".

وعن جاهزيته البدنية قبل انطلاق المونديال في 14 حزيران المقبل، قال: "انا في صحة جيدة، ونلت راحة أكثر من لاعبين كثيرين آخرين".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم