اي قفطان ارتدت ريم السعيدي في رمضان؟

20 نوار 2018 | 10:41

المصدر: "النهار

الثنائي الذهبي

اختارت ريم السعيدي العارضة العالمية التونسية ان ترتدي قفطاناً تونسياً مستوحى من اليسا ملكة قرطاج وقد اختارت من دار GHANAJ HAUTE COUTURE قفطاناً تونسي الطراز باللون الذهب مع زخارف عند العنق ومشلح فبدت أميرة بحق. ريم ظهرت بهذا الزي المميز الى جاب زوجها في افتتاح مجلس رمضاني تنظمه دار بولغاري في هذا الشهر الكريم بدبي.


رافق ريم الى دبي زوجها وسام وقد حضر الحفل العديد من النجوم ومدونات الموضة مثل شيرين زعتري @fashionistabyshirine، ومستشارة الموضة العالمية التي نظمت عروضاً للمصمم كريستيان لوبوتان روزمين مانجي @roseminworldوتمارا جمّال، والعنود بدر مؤثرة الموضة السعودية المعروفة باسم لايدي فوزاز، إضافة الى إيميه صياح التي اطلت بزي باللون الأزرق الأنديغو حمل توقيع الصمم العالمي زهير مراد وقام بتنسيق الطلة الستايلست سيدريك حداد.



يذكر ان مؤثرات الموضة وريم شوهدن يرتدين حقائب سربنتي ومجوهرات بمعظمهن من بولغاري ولكن الحقيبة الأغلى كانت من نصيب روزمين منجي التي اختارتها من جلد الأفعى الملون.






إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard