نادي الحكمة: ابو شقرا يدعو إلى تأييد مبادرة المطران مطر

2 تشرين الثاني 2013 | 16:19

أعلن المدير الفني لفريق الحكمة بيروت بكرة السلة المدرب الوطني فؤاد ابو شقرا تأييده لمبادرة راعي ابرشية بيروت للموارنة ولي الحكمة سيادة المطران بولس مطر خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم في فندق "لوغبريال" في الاشرفية في حضور اللاعبين رودريغ عقل وباتريك بو عبود وايلي رستم ومساعديه ديكران قيومجيان وكريكور كريكوريان.

أبو شقرا حذر من عدم التوصل الى اتفاق بشأن الانتخابات "سيؤدي الى دمار النادي"، داعياً الجميع الى السير بمبادرة المطران بولس مطر، وامتناع أي عضو في اللجنة الإدارية السابقة للنادي بالترشح، والاتفاق على لائحة توافقية برئاسة نديم حكيم "ليستمر جورج هنري شلهوب بمشروع والده الراحل بتمويل النادي".
ابو شقرا شن هجوماً عنيفاً على الرئيس المستقيل ايلي مشنتف وحمله مسؤولية عرقلة مبادرة مطر واكد "ان أي معركة انتخابية ستؤدي الى المزيد من الدعاوى والدعاوى المضادة، وهو زملائه في الجهاز الفني واللاعبين غير مستعدين لتكرار تجربة الموسم الماضي".

يذكر أن أبو شقرا ومساعديه قيومجيان وكريكوريان فسخوا عقودهم مع نادي الحكمة، كما ان اللاعبين عقل وبو عبود ورستم رفعوا طلب الى الاتحاد الدولي "الفيبا" للحصول على تواقيعهم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard