مقربون من طالوزيان يردون: أحدهم يريد استحداث دور وقيمة له غير موجودين

17 نوار 2018 | 19:56

بعد أخبار جرى تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتطال النائب المنتخب جان طالوزيان، استغرب مقربون من الأخير هذه الحملة التي "تطاله وتاريخه ودوره"، ساخرة من "طريقة احدهم استحداث دور وقيمة له غير موجودين أساساً على حساب اسم وتاريخ ونضال النائب طالوزيان".

وصدر بيان عن عدد من مخاتير الأشرفية، وفيه أن "مغالاة (أحد الاشخاص) دفعنا مرغمين ومن دون رغبة بالإنحدار الى مستواه والرد عليه... نحن من يمثل الأشرفية والصيفي والرميل، وأنت لست إبن بيروت أصلاً بل دخيل مزعج متطفل على أهلها وشوارعها وأحيائها... نحن من يتقن التعامل مع أهلنا منذ عقود ولسنا طارئين على الشأن العام مثلك... والأفظع من كل هذا أنك تتجهبظ في السياسة معلناً نفسك زعيماً مناطقياً ومفتاحاً إنتخابياً، توجه وتحدد سياسة المنطقة وسياسييها ونوّابها وفعالياتها بحسب أهوائك أو أجندتك الغريبة عن مفهومنا ، وتدّعي أنك من كان قوة الدفع الإنتخابي للائحة بيروت الاولى وجيّر لها ٢٧٠٠ صوت من أهلنا في كرم الزيتون .إسمع لمرةٍ أخيرة: حجمك صفر صوت كونك لا تقترع في الدائرة الأولى ، وأهلنا في كرم الزيتون أشرف الناس ولهم كل الحرية في الإقتراع ولا يُجيّروا لأحد ...". 



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard