الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

فينغر يتحسّر على عدم ضم رونالدو

المصدر: "رويترز"
فينغر يتحسّر على عدم ضم رونالدو
فينغر يتحسّر على عدم ضم رونالدو
A+ A-

كشف المدير الفني لـ #ارسنال الفرنسي أرسين فينغر، الذي يستعد للرحيل، ان فشله في التعاقد مع النجم البرتغالي #كريستيانو_رونالدو هو أكثر شيء ندم عليه في سوق الانتقالات، خلال نحو 22 عاماً مع النادي الانكليزي.

وتعاقد فينغر مع عدد من أفضل لاعبي الدوري خلال عهده، بينهم تييري هنري وروبير بيريس وسيسك فابريغاس ومسعود أوزيل، لكن أرسنال فشل في ضم رونالدو، الذي انتقل إلى الغريم مانشستر يونايتد عام 2003.

ومضى البرتغالي في مساعدة يونايتد على الفوز بالدوري 3 مرات إلى جانب إحراز لقب كأس الاتحاد الانكليزي ودوري أبطال اوروبا قبل انضمامه إلى ريال مدريد في 2009.

وأبلغ فينغر موقع ارسنال على الانترنت: "أهم لاعب يأتي إلى ذهني (فشلنا في التعاقد معه) هو كريستيانو رونالدو".

وأضاف: "كان هنا برفقة والدته وكنا قريبين للغاية. ثم جاء مانشستر يونايتد وكان يعمل به في ذلك الوقت كارلوس كيروش. لعب يونايتد ضد سبورتينغ لشبونة وكان رونالدو رائعاً وتعاقدوا معه".

وتابع: "يمكن تخيل كيف سيكون الحال في ذلك الوقت إذا امتلكت تييري هنري ورونالدو معاً. كان هذا سيغير بالتأكيد من تاريخي هنا أيضاً".

وقال فينغر إن أرسنال لم يستطع التنافس مع المبلغ الذي دفعه يونايتد، وقيمته 12 مليون جنيه استرليني (16.23 مليون دولار) لضم اللاعب البرتغالي.

وكشف: "عندما عرضنا 4.5 مليون جنيه استرليني، كانت المفاوضات جارية. كنا قريبين للغاية. لكن مانشستر يونايتد دفع 12 مليون جنيه استرليني، وهذا مبلغ لم نستطع تحمله في ذلك الوقت". 

وقاد فينغر ارسنال للمرة 1235 والأخيرة، لينهي النادي اللندني مشواره في الدوري بالفوز على هدرسفيلد 1-0.

ويسعى رونالدو، الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات، إلى الفوز بلقب دوري أبطال اوروبا للمرة الخامسة عندما يلتقي ريال مدريد مع ليفربول في النهائي يوم 26 أيار الحالي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم