ويتني هيوستن تعرضت للاعتداء الجنسي... من امرأة!

17 أيار 2018 | 14:16

المصدر: "الدايلي ميل"

  • المصدر: "الدايلي ميل"

ويتني هيوستن.

تبيّن في فيلم وثائقي جديد أنّ االمغنية الراحلة ويتني هيوستن تعرضت لاعتداء جنسي في طفولتها من قبل قريبتها، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني.

ويتني هيوستن.

والفيلم الذي يدعى "ويتني" يخبر حياة المغنية التي عثر عليها ميتة في حوض الاستحمام عام 2012 عن عمر 48 عامًا.
ماري جونز، قريبة ويتني التي وجدتها ميتة، تزعم أن الأخيرة أخبرتها بأنها تعرضت لاعتداء جنسي من قبل دي دي وارويك شقيقة المغنية ديون بين سن السابعة والتاسعة.

دي دي وارويك.

تستذكر أقوال ويتني قائلة: "ماري، كنتُ معنفة أيضاً. وكان المعنف امرأة. كانت دي دي وارويك".
وتحدث شقيقها غاري غارلاند أيضًا عن طفولتهما في الفيلم الوثائقي ويفصح عن تعرضه لصدمة أكبر لتعرضه للتحرش بسبب "قريبته".
لكن ويتني لم تخبر والدتها سيسي هيوستن أبداً عن الاعتداءات المزعومة لأنها "شعرت بالخجل"، بحسب جونز. وقال أحد الأقارب إنه لو أخبرت سيسي لهاجمة دي دي.
كانت دي دي وارويك التي تكبر ويتني بـ18 عاماً مدمنة على المخدرات وتوفيت عن عمر 63 عاماً في 2008.

ماري جونز.

زعمت جونز أن الإساءة جعلت ويتني "تتساءل عن ميلها الجنسي" مما دفعها لإثبات أنها مغايرة الجنس من طريق الزواج من بوبي براون. وكان زواجهما بين عامي 1992 و 2007 مليئاً بالعنف والمخدرات. لكن صرّح براون أن ويتني تنجذب لكلا الجنسين وأنها كانت على علاقة بصديقتها المقرّبة ومساعدتها روبين كراوفورد.
وقال مصدر مقرب من عائلة وارويك إنّ: "دي دي كانت مثلية علنياً في الوسط الفني. ربما ليس في الأماكن العامة، لكنني لا أعتقد أنه كان سراً. شعرت ويتني بقربها من دي دي بحكم مشاركتهما التوجه المهني عينه".

ويتني هيوستن.

وتحدث كيفن ماكدونالد مخرج فيلم "ويتني" عن الاعتداء خلال العرض الأول للفيلم في مهرجان كانّ السينمائي أمس.
ثم تحدث ماكدونالد مع ماري قائلاً: "أخبرتني وجهة نظر ويتني في هذا، وما أخبرتها ويتني بالتفصيل، ومدى أهمية شعورها بفهم ويتني، ولكن كيف كان الجميع يخافون من الحديث عن ذلك. تغير الفيلم في شكل جذري في الأسابيع الأخيرة".
وأضاف ماكدونالد أنه تساءل عما إذا كان من المناسب إطلاق الادعاءات، وقال: "من الواضح أن هذا ادعاء مزعج، وناقشناه مطولاً. فكيف تقدمون مواد كهذه بطريقة عادلة للأسرة ولشخص متهم متوفٍ؟ ولكن بعد التوضيحات، شعرت بضرورة نشرها".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard