سيلكور تفاجئ العروس بباقة عناية مميزة فلا تفوتيها!

17 أيار 2018 | 17:17

المصدر: النهار

تعاون كل من مركز سيلكور التجميلي الطبي و شركة VEAC لابتكار باقة مميزة للعناية بالعروس التي تتحضّر ليوم زفافها، فترجمت سيلكور هذا التعاون عبر ابتكار باقة مميزة للعروس تشمل علاجين سحريين: 

- عناية SOIN D’OR المميزة:

العناية تبدأ بتنظيف وترطيب الجلد


العناية الذهبية

 وهي عبارة عن قناع للوجه والجسم من خلاصة بودرة الذهب 24 قيراطاً والماس وبذور العنب والبابونج والذي يعيد للعروس المجهدة إشراقتها في اليوم الكبير الذي لطالما انتظرته. يتميز هذا العلاج السحري بمفعول سريع يمكن تبيانه على الوجه الذي يتخلص من الشحوب ويشد المسام فيجعل العروس تبدو أصغر سناً. 

الماسك لمضاد للتلوث

- قناع مضاد للتلوث ANTI POLLUTION URBAN MASK 

وهو قناع يساعد مسام الجلد على التخلص من الملوثات من غبار وريح وشمس تؤدي الى اختناق البشرة وظهور البثور والزؤان لأنها لا تحصل على الأكسجين الكافي لتتنفس .



كما قدمت DALIA CATERING مقبّلات شهية مستوحاة من العروس، وحضر متجر CRAQUELIN حلوى الكاب كيك اللذيذة، فيما قدّم متجر HEALTHY HABITS تشكيلته من الحلوى المصنوعة من مواد نباتية وبروتينات صحية خالية من السكر ومن الغلوتين.


وتولى تنفيذ المشروبات الخاصة بتقديمات العروس BARCHITECT، والتقطت شركة SAYBS PRODUCTION أجمل الصور لتسجيل هذه اللحظات الرائعة.



ولتحسين مزاج العروس في يومها الموعود قدمت عبير شما نصائح لحياة جميلة وللعيش بطريقة إيجابية، فيما قدمت الدكتورة منال أمجد نابلسي خمس لغات للحب ونصائح لتحسين العلاقة مع الشريك.  




بدوره، قام متجر LE LILAS بتصميم ديكور عرائسي من الزهور الطبيعية، إضافة الى تيجان من الزهور تم توزيعها على عرائس المستقبل، وتولى تنفيذ الصوت والإضاءة شركة SKY LIGHT واستقدم متجر K MATTER أثاثاً خاصاً للعروس وضع من وحي المناسبة.  





إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard