الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

سيميوني لغريزمان: قاوِم إغراءات برشلونة

المصدر: "رويترز"
سيميوني لغريزمان: قاوِم إغراءات برشلونة
سيميوني لغريزمان: قاوِم إغراءات برشلونة
A+ A-

كال المدير الفني لـ #اتلتيكو_مدريد #دييغو_سيميوني المديح لمهاجمه الفرنسي #انطوان_غريزمان "الحاسم"، بعدما سجل هدفين ليقود الفريق إلى الفوز على مرسيليا 3-0، وحصد لقب مسابقة الدوري الاوروبي "أوروبا ليغ" لـ #كرة_القدم، وحاول إقناعه بمقاومة إغراء #برشلونة.

وحافظ اللاعب على هدوئه ليضع الكرة في مرمى ستيف مانداندا ويمنح اتلتيكو التقدم، ثم بدأ وأنهى هجمة رائعة ليقتل آمال الفريق الفرنسي مبكراً في الشوط الثاني.

واختتم القائد غابي الأهداف في الدقيقة 89، ليحصد أتلتيكو لقبه الثالث في الدوري الاوروبي منذ 2010 ويمنح غريزمان لقبه البارز الأول مع الفريق.

وقال سيميوني في مؤتمر صحافي: "غريزمان أكد في المباراة ما كان يفعله طيلة الموسم. كان حاسماً في أغلب الفترات المهمة".

وأضاف: "اتمنى أن يكون سعيداً باللعب معنا. غريزمان شارك في 3 مباريات نهائية معنا وفاز في 2. الآن سنلعب في الكأس السوبر الاوروبية، لذا ربما يخوض النهائي الرابع معنا. من الناحية الرياضية، لسنا بعيدين من الأندية الأقوى منا".

وتصدر الفرنسي صدارة هدافي اتلتيكو في كل موسم منذ انضمامه قادماً من ريال سوسيداد مقابل 25 مليون أورو (30 مليون دولار) في 2014، ورفع رصيده إلى 29 هدفاً في كل المسابقات هذا الموسم.

ولفت غريزمان الأنظار إلى أغلب الفترات قبل المباراة النهائية، مع زيادة تكهنات وضع حد لمسيرته مع الفريق عند 4 مواسم والانتقال إلى برشلونة، بطل اسبانيا 25 مرة، عندما يحين موعد الشرط الجزائي في عقده البالغ 100 مليون أورو.

وقال سيميوني: "يجب عليه اتخاذ القرار. بغض النظر عن القرار، سأكون سعيداً لأجله لأنه ضحى من أجلنا".

وتابع: "لو استمر سأكون سعيداً، ولو رحل سأكون شاكراً له على كل ما فعله معنا. منحنا الكثير. لو استمر معنا سننضج أكثر لأننا نستطيع التطور".

ورفض غريزمان (27 عاماً)، الذي حصد جائزة أفضل لاعب في النهائي، الحديث عن رحيله أو بقائه مع اتلتيكو في نهاية الموسم.

وقال للصحافيين: "اعتقد أن الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن مستقبلي. أريد الاستمتاع بأدائي والفوز ببطولة وأريد الاحتفال مع الجماهير".

وأضاف: "سيميوني علمني الكثير وجعلني لاعباً أفضل. اتمنى أن أواصل التطور كل عام وفي كل مباراة. أنا مدين لسيميوني وزملائي بالكثير".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم