الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

أطفال يضعون خطة سرية لإقناع والديهم بشراء كلب

المصدر: "الإندبندنت"
حمدي حجازي
أطفال يضعون خطة سرية لإقناع والديهم بشراء كلب
أطفال يضعون خطة سرية لإقناع والديهم بشراء كلب
A+ A-

عادة ما يستطيع الصغار إقناع والديهم باتخاذ قرارات يرغبون في تنفيذها، حتى لو كان الوالدان يعتبران انها قرارات سيئة، وذلك بفضل الحب الغامر بين الطرفين. ولكن يبدو أن الأمور تطورت في الجيل الجديد، فلم يتوقف الأمر عند محاولة إقناع الوالدين بشراء الحلوى، أو التنزه، بل وصل الأمر إلى إقناعهم بشراء جرو كلب.

فحسبما ذكر موقع جريدة "الإندبندنت" البريطانية،  وضع الصغير وليام صاحب الثماني سنوات، "عينه" على كلب، ووضع خطة ماكرة برفقة شقيقته سكارليت صاحبة الست سنوات، من أجل الحصول على ما يريدانه.

فقد قام وليام، بكتابة قائمة من الأشياء ينبغي للثنائي القيام بها لإقناع والديهما، تبدأ بالقيام بالأعمال المنزلية، وإعطاء المجاملات، ووضع صور جميلة للكلاب، بالإضافة إلى قائمة أمنيات لهدايا عيد الميلاد، والسؤال هو ما إذا كان بإمكانهما الحصول على كلب.

ولكن وليام وسكارلت ارتكبا خطأ فادحاً، اذ انهما تركا خطتهما السرية المكتوبة على طاولة المطبخ، لتجدها والدتهما إيما روبنسون. وحسبما أوضحت الأم، فقد ضحكت بشدة أثناء قراءتها لخطة طفليها، وتقول في هذا السياق: "لقد كانا يتسولان بلا هوادة موافقتنا للحصول على كلب.. والدتي اقتنت كلباً منذ عامين.. ولكننا بدأنا بالتعرض للضغوط من وليام وسكارليت منذ نحو 6 أشهر".

وفي الوقت الذي لا تزال فيه الأسرة مترددة بشأن ما إذا كان ينبغي لهما شراء جرو أم لا، فإنه بمجرد قيام الأم بمشاركة خطتيهما على "الفايسبوك" فقد تعاطف معهما العديد من الأشخاص، حتى ان أحدهم علق قائلاً: "أتمنى لو كان لدي الالتزام نفسه تجاه أهدافي".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم