أمل كلوني تثير غضب المصمم توم فورد

16 أيار 2018 | 13:26

المصدر: "الديلي ميل"

  • المصدر: "الديلي ميل"

جورج وأمل كلوني.

أثارت #أمل_كلوني (40 عاماً) غضب فريق عمل مصمم الأزياء العالمي #توم_فورد بعدما قرّرت في الآونة الأخيرة تغيير إطلالتها لحفل الـ"ميت غالا"، بحسب موقع "الديلي ميل" البريطاني.

جورج وأمل كلوني في الميت غالا.

وقررت محامية حقوق الإنسان قبل ساعات من حضور الحدث السنوي للأزياء أن تصل في ملابسها الاحتياطية للمصمم البريطاني ريتشارد كوين.
وبدت علم الدين مذهلةً في ثوب مؤلّف من قميص فضي من دوم أكمام، وبنطلون داكن وذيل منقش بالورود بلغ طوله نحو أربعة أقدام.

جورج وأمل كلوني في الحفلة التي تلت الميت غالا.

جورج وأمل كلوني في الحفلة التي تلت الميت غالا.

وذكرت مجلّة "بايدج سيكس" أن أمل عندما أخبرت فريق عمل فورد عن التبديل "بدت عليهم علامات الانزعاج بوضوح، لكنهم حافظوا على لباقتهم، قائلين إنّ خيارها لا يزعجهم، لكنهم يفضلون ألا ترتدي الثوب مطلقًا إن لم ترتدِه على السجادة الحمراء"، آملين أن ترتديه نجمة أخرى في مناسبة مختلفة. كما ورد أن خبراء الموضة في "فوغ" حثوا كلوني على الالتزام بالفستان الأساسي.

جورج وأمل كلوني في الميت غالا.

لقد فوجئوا وغضبوا عندما غيّرت كلوني إلى فستان توم فورد للحفل الذي تلا الـ"ميت غالا".
وقالت رئيسة مجلة فوغ #آنا_وينتور (68 عاماً) التي ترأست هذا الحدث في برنامج "ذا لايت شو" إن كلوني أصرّت على تغيير فستانها داخل متجر الهدايا في متحف متروبوليتان للفنون. ويذكر أنها ترأست الحفل إلى جانب آنا وينتور والمصممة #دوناتيلا_فيرساتشي والمغنية #ريهانا كما حضرت الحفل برفقة زوجها الممثل #جورج_كلوني.

جورج وأمل كلوني في الميت غالا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard