الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

5 مسلسلات لم تسوّق نفسها بقوّة في رمضان؟

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
5 مسلسلات لم تسوّق نفسها بقوّة في رمضان؟
5 مسلسلات لم تسوّق نفسها بقوّة في رمضان؟
A+ A-

للمرة الاولى منذ سنوات طويلة تخرج الفنانة الكبيرة #يسرا عن العرض في الشهر الكريم بعدما رفضت قناة "اون إي" عرض مسلسلها الجديد "لدينا أقوال أخرى" ليكون عرض المسلسل خليجياً فقط وليس مصرياً.

مسلسل يسرا لن يكون الوحيد، بل هناك 4 أعمال أخرى خرجت من السباق الرمضاني منها "أرض النفاق" لمحمد هنيدي الذي علق على الأمر قائلاً: "آسف يا جماعة انكو مش هتقدروا تشوفوا مسلسلي أرض النفاق لأسباب لا يعلمها أحد إلا قناة أون. كنت فرحان جدا بدعم الجمهور للمسلسل، بس واضح أن القناة كان ليها رأي تاني"، واستكمل هنيدي حديثه قائلاً: "ماعرفش هنشوف بعد في أعمال قريبة ولا لأ لله الأمر من قبل ومن بعد وأشوفكو على خير".

كما أن مسلسل الفنانة روبي "أهو ده اللي صار" تراجعت القناة نفسها عن شرائه، فأصبح خارج السباق، وهو العمل الذي من المقرر أن يعرض بعد رمضان ويقوم ببطولته كل من سوسن بدر وأحمد داود ومحمد فراج ومحمود البزاوي، وهو من كتابة عبدالرحيم كمال وإخراج حاتم علي، وتدور أحداثه في فترة تاريخية قديمة تبدأ في نهاية القرن التاسع عشر وتستمر لمدة 100 عام برصد مختلف الأحداث التي مرت على مصر اجتماعياً وسياسياً في إطار درامي غنائي من خلال الأحداث السياسية والاجتماعية التي ظهرت في مصر عبر هذه السنوات.

إضافة الى ذلك هناك مسلسل الفنانة سولاف فواخرجي والفنان حسين فهمي "خط ساخن" وأيضا مسلسل الفنان خالد النبوي "منطقة محرمة" اللذان لم يجدا قناة تعرضهما.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم