زفاف ميركل-هاري... هل بدّل والد العروس رأيه؟

15 نوار 2018 | 22:35

المصدر: "ميرور"

  • المصدر: "ميرور"

الأمير هاري وخطيبته ميغان مركل.

عبّر والد #ميغان ميركل، خطيبة الأمير #هاري، عن رغبته بمرافقتها إلى المذبح في يوم زفافها، إنما يمكن أن تحول المشكلات التي يعاني منها في القلب، دون قدرته على القيام بذلك، وفق ما ذكر موقع "ميرور".

يبدو أن توماس ميركل الأب بدّل رأيه، وفق ما أُفيد، ويرغب في أن يكون إلى جانب ابنته في حفل زفافها في قلعة ويندسور في مقاطعة بركشاير يوم السبت المقبل.

وقد قال الوالد البالغ من العمر 73 عاماً في حديث مع موقع TMZ: "أكره فكرة تفويت واحدة من أعظم اللحظات في التاريخ، وعدم التمكّن من مرافقة ابنتي إلى المذبح".

لكنه عاد إلى المستشفى، وفق ما ذكرت التقارير، حيث يخضع لفحوصات بعد معاناته من آلام شديدة في الصدر إثر تعرضه لنوبة قلبية الأسبوع الماضي.

يبدو أن ميركل الأب بدّل رأيه بعدما بعثت له ابنته، 36 عاماً، برسالة نصّية تعبّر فيها عن حبها له وقلقها عليه، وفق ما يُشاع.

ويُعتقد أن الوالد لا يزال في أميركا الشمالية، في حين أنه من المقرر أن تعقد ميغان والأمير هاري، 33 عاماً، قرانهما في المملكة المتحدة بعد أربعة أيام.

وكان قصر كنسينغتون قد أعلن، في بيان صدر سابقاً هذا الشهر، أن الوالد سيرافق ابنته إلى المذبح في كنيسة سان جورج في نهاية هذا الأسبوع.

لكن ليل أمس، أفادت أنباء أنه لم يعد ينوي التوجه إلى بريطانيا لمرافقة ابنته إلى المذبح، بعدما أقرّ بأنه اتفق مع الباباراتزي لالتقاط صور له.

وقد قال ميركل الأب، الذي يعيش على مقربة من مدينة روزاريتو في المكسيك، لموقع TMZ، إنه "يتناول حبوب الفاليوم" من أجل التخفيف من الآلام التي يعاني منها في صدره بعد إصابته بنوبة قلبية.

وذكرت تقارير أنه قال في مقابلته مع الموقع المذكور، إنه عانى من النوبة القلبية قبل أسبوع، وإن الآلام التي يشعر بها الآن في صدره سببها الانفعال العاطفي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard