السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

أزمة في الامارات بسبب حفل زفاف

المصدر: صحيفة الامارات اليوم
جورج حداد
أزمة في الامارات بسبب حفل زفاف
أزمة في الامارات بسبب حفل زفاف
A+ A-

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الامارات العربية المتحدة بفيديو لعروسين يرقصان ويتصرفان بطريقة أثارت الشارع الاماراتي. فقد ظهرت العديد من ردود الفعل الغاضبة عقب انتشار هذا الفيديو، وذلك بسبب ما اعتبره الاماراتيون مخالفاً لعادات المجتمع، وطالبوا الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه العروسين لمنع تكرار مثل هذه السلوكيات.

هذا الامر لاقى تجاوباً سريعاً من شرطة الفجيرة حيث استدعي العروسان للتحقيق معهما، بحسب ما نشره حساب الشرطة على تويتر. ولاقى هذا الاستدعاء ترحيباً من المغرّدين في الامارات.


شكراً


المجتمع يناشدكم!


هذا العشم فيكم


من جهته نشاد قائد شرطة الفجيرة اللواء محمد بن غانم الكعبي، أفراد المجتمع بالتمسك بتعاليم الدين الحنيف، والمحافظة على القيم والعادات والتقاليد المجتمعية. في السياق عينه أفادت صحيفة الامارات اليوم مطالبة عضو المجلس الوطني الاتحادي، جاسم عبدالله النقبي، باتخاذ إجراءات رادعة تجاه العروسين اللذين بثا مقاطع فيديو لزفافهما بشكل سلبي، مضيفاً أستنكر هذا الفعل، وأعتبره مشيناً وغير مقبول"

وقال النقبي: "لن نسمح بأن تحدث مثل هذه الأمور في أعراسنا، خصوصاً أن المرأة الإماراتية عُرفت بالحياء والستر بلباس محتشم، ولم تكن العروس التي ظهرت في الفيديو ترتدي ملابس المرأة الإماراتية، كما لم يكن العرس لائقاً للتعبير عن أعراس الدولة، فضلاً عن أن بعض الحركات والإيماءات التي قاما بها تكاد تكون غير موجودة في بعض الأعراس الأجنبية".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم