بالفيديو: كريستن ستيوارت تمشي حافية في كانّ

16 أيار 2018 | 11:00

كيرستن ستيوارت تخلع حذاء كريستيان لوبوتان امام مرأى الصحافيين

كريستن ستيوارت تشبهنا من دون شك، ولكن مع فارق النجومية. فمن منّا لم يتمنَّ أن يخلع حذاءه العالي ويمشي حافياً بعد ساعة من انتعاله؟

ما يميز كريستن ستيوارت النجمة الشابة انها عفوية وتلقائية، فما إن التقط لها المصورون بعض اللقطات بالكعب العالي، وظهر أمامها درج المهرجان الذي عليها أن تصعده وهي على علو 12 سنتمتراً متسلحة بحذاء"لوبي" الشاهق كما يحلو للبعض تسميته، لم تستطع احتمال هذا العذاب، فخلعت حذاءها وانتهى الموضوع. وبدل ان يتساءل الصحافيون عن مصمم الفستان، انشغلوا بحذاء اللوبوتان ومشيتها العرجاء على السجادة الحمراء.



وهكذا، وبكل عفوية تحت المطر، خلعت كريستن ستيوارت حذاءها العالي غير مبالية والتقطته بيدها، كما تفعل النساء اللاتي يتوجهن الى الشاطئ بعد حضور حفل زفاف، ومشت عارية القدمين، من دون خجل وبكل ثقة. يعلم الجميع أن تركيب وسادات جل gel cushions من ماركة scholl قد تساعد في احتمال الكعب العالي، لكن ربما لم تعِ هذا الاحتمال او انها تود اقتصاد المال قليلاً، أو أنها رغبت في إرضاء نفسها أولاً، بدلاً من إرضاء الناس الذين يريدون رؤية النجمات بالكعب العالي.


كيرستن ترتدي فردة واحدة من الحذاء تحت المطر


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard