حقن نفسه بسائل المشيمة للحفاظ على جماله!

15 نوار 2018 | 10:44

المصدر: "الدايلي ميل"

  • المصدر: "الدايلي ميل"

عليّ الخضوع لعلاجات مضادة للشيخوخة.

يبدو أن عالم التجميل مفتوح على مصراعيه امام كل الصرعات والابتكارات، لكن هل سمعت يوماً بسائل المشيمة (placenta) الموجود داخل رحم الأم لعلاج الشيخوخة؟ لن تصدق ذلك، لكنها حصلت فعلاً في براغ وفي اليابان.  

توجه رودريغو ألفيس (34 عاماً) الذي يشبهونه بالدمية "كين" زوج الدمية الشهيرة "باربي" إلى عيادة "ميديكو" للتجميل في براغ لتلقي العلاج. حقن ألفيس بالمشيمة (placenta) في عروقه كجزء من أحدث الإجراءات التجميلية غير التقليدية، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني.

تحدث النجم عن هذه التجربة قائلاً "لقد حصلتُ على حقن الخلايا الجذعية وكوكتيلا من الفيتامينات والحشوات ورفع الحاجبين والبوتوكس حتى أبدو أصغر سناً". وقد شمل جزء من العلاج وجود قطرة تحتوي على المشيمة، وهو علاج نمت شعبيته في اليابان. 

وأوضح: "من أجل الحفاظ على الشباب الدائم وجميع جراحات التجميل التي أجريتها، عليّ الخضوع لعلاجات مضادة للشيخوخة. أنا أعيش في لندن، لكن إذا أردت إجراء عملية تجميل متطورة، عليّ السفر الى الخارج لأنها غير موجودة في بلدي".

وألمح ألفيس إلى أنه "يفكر في المزيد من الإجراءات الجمالية، على الرغم من قوله إنه انتهى من الجراحات التجميلية".

وفي ختام حديثه علّق قائلًا: "أعتقد أنني إذا توقفت عن الاعتناء بنفسي، سيعتقد الناس أنني فقدت إرادتي في الحياة. أنفّذ دائمًا الإجراءات الخاصة بي على يد أشهر وأفضل الأطباء مما يعني أنه يتعين علي السفر خارج المملكة المتحدة للحصول على خدماتهم".


خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard