الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

مانشيني يقترب من تدريب المنتخب الايطالي

المصدر: "أ ف ب"
مانشيني يقترب من تدريب المنتخب الايطالي
مانشيني يقترب من تدريب المنتخب الايطالي
A+ A-

اقترب المدرب #روبرتو_مانشيني من قيادة #المنتخب_الايطالي لـ #كرة_القدم، بعدما اتفق مع الاتحاد المحلي على تولي مهمة "الانقاذ"، على ان يوقع العقد رسمياً، يوم غد الثلثاء، بحسب ما أفادت تقارير صحافية محلية.

ويأتي ذلك غداة إعلان النادي الحالي لمانشيني (53 عاما)، زينيت سان بطرسبرج الروسي، توصله الى اتفاق مع المدرب لإنهاء عقده بالتراضي.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس ايطاليا" ان مانشيني وافق على عقد لمدة سنتين وسيوقعه الثلثاء، ليشغل بذلك منصب المدرب الدائم للمنتخب، الشاغر منذ إقالة جانبييرو فنتورا في تشرين الثاني الماضي، بعد الفشل في تخطي عقبة المنتخب السويدي في الملحق الأوروبي المؤهل الى نهائيات كأس العالم، والغياب عن العرس الكروي للمرة الاولى منذ 60 عاماً.

وترددت أسماء عدة لخلافته، أبرزها مانشيني وأنطونيو كونتي (تشيلسي الانكليزي) وكلاوديو رانييري (نانت الفرنسي)، اضافة الى لويجي دي بياجيو (46 عاما)، الذي يتولى حاليا مهام المدرب الموقت للمنتخب.

وكان المفوض المسؤول عن الاتحاد الايطالي روبرتو فابريتشيني، قال في تصريحات في الأول من أيار الجاري بعد اجتماع مع مانشيني في روما، ان الأخير أبدى استعداده لتولي مهام المدرب الدائم، والحلول بدلا من فنتورا.

ويتجمع المنتخب الايطالي في 22 الحالي استعدادا لخوض ثلاث مباريات ودية مع السعودية في 28 أيار الحالي، وفرنسا في الأول من حزيران المقبل وهولندا في الرابع منه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم